صحيفة الحقيقة العدد”290″دعم وإسناد: استجابة لدعوة قائد الثورة القبائل تعقد لقاءاتها وتهب إلى الجبهات.. وكتائب حماة الساحل تدخل خط المواجهة

الحقيقة ـ متابعات

نظمت مختلف القبائل اليمنية ووقفات مسلحة ولقاءات موسعة لمناقشة تصعيد العدوان السعودي في جبهة الساحل اليمني، معلنين الهبة الشعبية لمواجهة جحافل الغزاة والمرتزقة، فيما تخرجت دفع عسكرية جديدة ودخلت خط المواجهة مع الغزاة ومنافقيهم .

حضر  وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي فعاليات الدورة العسكرية التخصصية لقادة كتائب حماة الساحل الغربي والتي نظمتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمشاركة 38 مشاركا من قادة كتائب الوية حماة الساحل الغربي.

وفي حفل الاختتام القى وزير الدفاع كلمة نقل فيها للمشاركين تحيات رئيس المجلس السياسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الأعلى مهدي المشاط.

وأكد ان هذه الكوكبة من قادة الكتائب ستمثل إضافة نوعية للعمل والواقع العسكري الميداني على امتداد المسرح العملياتي للساحل الغربي وسيكون أثر هذه القيادات في الميدان قويا وفاعلا خلال المرحلة القادمة..

وأكدت الكلمة ان الوية حماة الساحل الغربي في اتم الجاهزية وتصوغ الانتصارات في مواجهة العدو وان القادم سيكون مؤلماً وقاسياً ومدمراً للأعداء المتطاولين على اليمن وشعبه العظيم.

وأتى هذا التحرك الجاد بعد دعوة السيد القائد عبد الملك الحوثي رضوان الله عليه لجميع قبائل اليمن ورجالها الأوفياء لمواجهة قوى الغزو خاصة مع ما تتعرض له الحديدة من مؤامرة بغرض اسقاطها في الفوضى والاحتلال والتي ظلت مستعصية على قوى الإجرام والعمالة مما جعلهم يرتكبون ابشع الجرائم في حق ابناءها العزل ويدمرون كل شيء جميل فيها.

ففي محافظة الحديدة نظم أبناء ووجهاء واعيان مديرية الجراحي، وقفة مسلحة كبرى  استنكارا لجرائم العدوان ودعما للجيش واللجان الشعبية.

وأكد المشاركون في الوقفة من ابناء الجراحي على حضورهم الفاعل في معركة التحرر والاستقلال الى جانب كل الاحرار في الشعب اليمني من جميع المحافظات مجددين في وقفتهم المسلحة موقفهم المساند للجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوات الغزو والاحتلال.

 

وفي محافظة صنعاء سير أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة قافلة غذائية مالية دعماً للجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي

وفي محافظة حجة نظم أبناء عزلة مطولة بمديرية عبس  وقفة احتجاجية منددة  بجرائم العدوان المستمرة في حق المدنيين وممتلكاتهم بمناطق عبس ومناطق أخرى نتيجة الغارات الهمجية التي تنفذها طائرات العدوان السعودي الأمريكي مع كل فشل يلاحقهم.

وأكد أبناء عزلة مطولة استمرار صمودهم ووقفتهم الجادة في وجه العدوان ومرتزقته مهما كانت التضحيات، معلنين جهوزيتهم الكاملة لمواجهة التصعيد بالتصعيد، واستجابتهم لدعوة السيد القائد عبدالملك الحوثي رضوان الله عليه، وأنهم سيبذلون أرواحهم وأموالهم لرفد الجبهات وتعزيز الصمود في وجه أخطر مؤامرة يتعرض لها اليمن، وخوض غمار أشرف معركة يسطر فيها رجال الرجال ملاحم بطولية سيدونها التأريخ مرغماً، فيما نظم أبناء مربع الظهرين بمدينة حجة وقفه احتجاجيه تحت شعار (محمد رسول الله والذي آمنوا معه أشداء على الكفار رحماء بينهم) تنديدا باستمرار الحرب والحصار الاقتصادي الذي يفرضه العدوان الأمريكي السعودي لتضييق العيش على اليمنيين وكسر صمودهم وتماسكهم لقرابة أربع سنوات 

ودعا المشاركون كافة ابناء الشعب اليمني وابناء محافظه حجة خاصة للنفير العام الى الجبهات وكذلك استلهام القيم العظيمة التي جسدها الرسول الاعظم في كافة مناحي الحياة وفي مواجهة الطغيان بإحياء ذكرى مولده الشريف والاسهام الفاعل في تمويل قافله غذائية ومالية لرفد المجاهدين في جبهات العزة والكرامة والتي ستنطلق خلال الايام القادمة تحت عنوان (قافلة الرسول الاعظم).

من جهتها أعلنت قبائل افلح الشام  النفير العام استجابة لدعوة السيد القائد في وقفة قبلية مسلحة وذلك لمواجهة تصعيد العدوان بتصعيد أعظم.

كما نظم أبناء ومشائخ ووجهاء مديريتي خيران المحرق أسلم بمحافظة حجه وقفتين قبليتين مسلحتين، تلبيةً لدعوة السيد القائد عبد الملك الحوثي رضوان الله عليه لجميع قبائل اليمن ورجالها الأوفياء لمواجهة قوى الغزو خاصة مع ما تتعرض له الحديدة من مؤامرة بغرض اسقاطها في الفوضى والاحتلال والتي ظلت مستعصية على قوى الإجرام والعمالة مما جعلهم يرتكبون أبشع الجرائم في حق ابناءها العزل ويدمرون كل شيء جميل فيها

وأعلن أبناء خيران وأسلم النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم وإفشال كل مخططات وأهداف قوى الغزو والعمالة وتقديم المال والرجال في سبيل الدفاع عن الدين والوطن ومظلومية شعب بأكمله.

وفي محافظة إب اقيمت  بمديرية  وقفة قبلية مسلحة تعزيزا للصمود والثبات والتلاحم ضد العدوان الغاشم .

واكد المشاركون صمودهم وثباتهم واستمرار رفدهم للجبهات ضد العدوان والطغيان العالمي . مستنكرين الصمت والتخاذل الدولي إزاء جرائم العدوان واخر تلك الجرائم في الحديدة , مشيدين ببطولات وإنجازات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطائرات اليمنية المسيرة .

واشاد المحافظ صلاح في كلمته بالدور الذي اطلع به أبناء مديرية السبرة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل العطاء من المال والرجال للإسهام في معركة التحرر والعزة والكرامة . داعيا الى الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته في كافة الجبهات .

فيما اقام أبناء ووجهاء مديرية الشعر محافظة إب وقفة قبلية حاشدة تعزيزا للصمود والثبات والتلاحم ضد العدوان الغاشم

واكد المشاركون صمودهم وثباتهم واستمرار رفدهم للجبهات ضد العدوان والطغيان العالمي . مستنكرين الصمت والتخاذل الدولي إزاء جرائم العدوان واخر تلك الجرائم في الحديدة , مشيدين ببطولات وإنجازات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطائرات اليمنية المسيرة .

وفي محافظة المحويت أعلنت قبائل مديرية الطويلة النفير العام نحو جبهات العزة والبطولة للرد علی جرائم العدوان الأمريكي السعودي.

 أشاد الحاضرون بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن مؤكدين أن جرائم العدوان ومخططاته ستفشل بصمود وثبات الأبطال في الجبهات.

وجددت قبائل الطويلة في بيان لها تمسكها بخيار الصمود والمواجهة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ، داعية كافة قبائل اليمن إلى النفير لجبهة الساحل لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية.

ويأتي هذا التحرك استجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي للقبائل اليمنية التحرك لمواجهة الغزاة ومرتزقتهم حتى الانتصار لمظلومية الشعب اليمني وقضيته

قد يعجبك ايضا