لقاءات وإجتماعات موسعة للجنة التعبئة والحشد في مديرية يريم بمحافظة إب .

أقامت لجنة التعبئة والتحشيد في مديرية يريم محافظة إب اليوم عددا من اللقاءات والإجتماعات الموسعة والمنفصلة خلال اليومين الماضية مع الوجاهات والشخصيات الإجتماعية في مركز المديرية وعزل عراس وبني منبه وبني سبأ وبني مسلم .

حيث اكد وكيل محافظة إب مسؤول لجنة التعبئة والحشد بيريم راكان النقيب أن الجميع يقع على عاتقه مهمة الدفاع عن هذا الوطن ورفد الجبهات بالمال والرجال , محذرا من العواقب الوخيمة للتفريط والتخاذل التي سيدفع الجميع ثمنها إذا ما تمكن العدو والمحتل الغاشم من السيطرة ولا أدل مما يحدث لإخواننا في المحافظات والمناطق المحتلة وهي خير عبرة وشاهد لان العدوان لا يريد الخير لهذا البلد فقد جمع في عدوانه على البلد أشرار العالم من الدول التي تمثل قوى الشر العالمي وكذا من المرتزقة والمنظمات المعادية للإنسانية .

واشاد الوكيل راكان بصمود وثبات أبناء اليمن الشرفاء في المحافظات والمناطق التي ظلت وستبقى عصية على المعتدين . مشددا على أهمية رص الصفوف وتعزيز التلاحم بين ابناء هذه المديرية بكافة قراها وعزلها في مواجهة العدوان والغزاة وعدم الإنجرار وراء مؤامراتهم وخططتهم .

من جانبهم بين أعضاء لجنة التعبئة والحشد علي حماس مسؤول أنصار الله في المربع الشمالي و محمد الشامي مدير عام المديرية والشيخ عبدالحميد الغياثي والشيخ طه ابكر والشيخ نعمان المجيدي أبعاد المؤامرة التي يريدها العدوان في هذه المرحلة وخطورتها على كافة فئات المجتمع وفي طليعتهم الشباب .

وأشار أعضاء لجنة التعبئة والحشد في كلماتهم إلى أن العدوان بات في مراحله الأخيرة بعد تلك الهزائم المتعاقبة والخسائر الفادحة التي تلقاها في كافة الجبهات علي أيدي الجيش واللجان ويسعى إلى إحداث إختراق في اوساط المجتمع لتحقيق اي مكاسب وإضعاف تفاعل ابناء المجتمع في رفد الجبهات بالمقاتلين وهذا ما يحتاج من الجميع إلى بذل المزيد من الجهود للتصدي لتلك المخططات . موضحين أن لجان التعبئة والحشد تم تشكيلها على مستوى القرى والعزل للإسهام في التوعية والتحشيد وعلى الجميع مساندتها والتعاون معها ..

قد يعجبك ايضا