في ذكرى طرد آخر جندي بريطاني من عدن : شعب المدد يجود بالموجود ويؤكد السير على درب الأحرار

الحقيقة /مازن الصوفي

جادت مختلف القبائل والاسر اليمنية بقوافل غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان ومؤكدة في وقفات مسلحة السير على نهج الأحرار حتى طرد المحتلين الجدد

ففي محافظة صنعاء قدمت أسرتا آل الفران وآل جحاف بمديرية الثورة بأمانة العاصمة قافلتان غذائية وإيوائية للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

تحتوي القافلتين على مواد غذائية وعصائر ومياه ومواشي وملابس شتوية دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره في جبهات العزة والكرامة.

ودعا المشاركون كافة الأسر والقبائل الأحرار إلى دعم الجبهات بالمال والنفس دفاعاً عن الدين والوطن والأرض والعرض ومحاربة قوى الاستكبار وعلى رأسها أمريكا والكيان الصهيوني وأذنابهم في المنطقة من السعودية والإمارات .

واكدوا الاستمرار في الصمود لمواجهة العدوان والسير على نهج الشهداء في دفع الظلم وتسيير القوافل ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي مديرية معين نظم  أبناء ووجهاء  المديرية بأمانة العاصمة وقفة قبلية مسلحّة وتسيير قافلة

استجابة وترجمةً لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله في ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام 1440هـ، لرفد الجبهات بالمال والرجال.

احتوت القافلة التي حملت اسم “قافلة الرسول الأعظم ” على أصناف متنوعة من المواد الغذائية والعصيرات والبسكويت والأجبان والحلويات وغيرها مما يحتاجه المجاهدون في الجبهات، إضافةً لعدد من الدراجات النارية والبجامات.

وتم تنفيذ عرض عسكري عقب الوقفة في رسالة هامة لقوى العدوان بالجهوزية القتالية العالية لأبناء المديرية لرفد الجبهات حتى إحراز النصر الذي وعد الله.

وفي محافظة تعز عقد صباح الخميس ،  اجتماع موسع ضم مدراء عموم المديريات في مربع الساحل الغربي وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة ، ومدراء إداراتها بالمديريات ، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الاجتماعية ، والعسكرية والأمنية.

وفي محافظة مأرب نظم أبناء منطقة وادي حباب بمديرية صرواح وقفة احتجاجية و قافلة غذائية  دعما واسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

احتوت القافلة على كميات من المواد الغذائية والتموينية المتنوعة وعدد من رؤوس الاغنام والمال والمجوهرات يأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل والتلاحم الشعبي والمجتمعي مع ما يحققه المجاهدون من ابطال الجيش واللجان الشعبية في كافة المحاور والجبهات والميادين البطولة والثبات وما يسطرونه من ملاحم بطولية وأسطورية خالدة.

وخلال تسيير القافلة الغذائية نفذ ابناء منطقة وادي حباب بصرواح وقفة قبلية احتجاجية نددوا فيها باستمرار جرائم العدوان السعودي الغاشم على بلادنا

وفي محافظة حجة قام المجلس المحلي بمديرية الكعيدنة بزيارة ميدانية إلى أبناء عزلة بني نشر حملة النزول الميداني للحشد والتعبئة العامة وتعزيز التكافل الاجتماعي ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة التصدي للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وفي مديرية خيران  نظم أبناء عزلة شرق الخميسين بمحافظة حجة وقفة احتجاجية ضد العدوان السعودي الامريكي وجرائمه المتواصلة في حق المدنيين وممتلكاتهم بالمديريات الحدودية من حجه وصعدة وكذلك استهدافه للأحياء المأهولة بالسكان في الحديدة ،والصمت العالمي جراء همجية العدوان وتخبط مرتزقته.

وفي محافظة اب نظمت عزلة العطاب بمديرية بعدان محافظة إب وقفة قبلية مسلحة تحشيدا ورفدا للجبهات ضد العدوان.

وفي مديرية العدين نظم أبناء عزلة القاسمية بمديرية العدين وقفة جماهيرية للتحشيد والتعبئة ورفد الجبهات ضد العدوان بالرجال .

وفي الوقفة تحدث عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة احمد النزيلي ووكيل المحافظة حارث المليكي ومسؤول أنصار الله في مديريات العدين عمار النمري حيث أوضحوا في كلماتهم أن الدور المعول على كل أبناء الشعب كبير وعظيم سيما في هذه المرحلة من عمر هذا العدوان الذي يسعى للتصعيد في مختلف الجبهات بعد أن عجز عن تحقيق الانتصار على مدى الأربع سنوات الماضية.

وفي مديرية يريم عقد لقاء موسع للخطباء والمرشدين برئاسة وكيلا المحافظة صالح حاجب وراكان النقيب للتحشيد والتوعية بمخططات العدوان ومؤامراته.

.وفي محافظة ذمار نظمت عدد من الاحتفالات والفعاليات بذكرى عيد الجلاء ا في مدارس مديريات محافظة ذمار احياء لهذه المناسبة في طرد آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن واستنكار لجرائم العدوان السعودي الامريكي التي يرتكبها بحق الأبرياء وتدميره البنية التحتية، كذلك التنديد بإغلاق قناة المسيرة الفضائية واعلان التضامن الكامل ضد من يسعى لإغلاقها

وفي مديرية وصاب العالي نظم تربويو وطلاب مجمع النور المغارب بني شعيب وقفة احتجاجية وذلك بمناسبة عيد الاستقلال من الاستعمار البريطاني البغيض والذي هو امتداد للمستعمر الجديد الامريكي والسعودي والاماراتي

 

قد يعجبك ايضا