ابناء مدينة حجة ينفذون وقفة احتجاجية مسلحه تقديرا ووفاء لدماء الشهداء جسدوه بالرفد بالمال والرجال للجبهات.

نفذ ابناء مدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية احياء لذكرى اسبوع الشهيد وتأكيدا على عظمة الشهداء ورفدا للجبهات بالمال والرجال واستمرارآ في رفض وإدانت جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني وتأكيدا على الصمود في وجه العدوان الغاشم على بلادنا.

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والقياداة العسكريه تحدث بشير المدومي في كلمة له عن عظمة الشهداء وماهو الواجب علينا اتجاههم وعلينا ان نسير على دربهم في محاربة الطغاة المعتدين على بلادنا من اذناب امريكا واسرائيل .

وفي بيان صادر عن الوقفة
ادانو وستنكرو فيه استمرار العدوان السعودي الامريكي في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني ولن تسقط هذه الجرائم بالتقادم وسينال. العدوان جزائه الرادع .

كذالك اعلنو في البيان ادانتهم واستنكارهم لخروقات مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الحديدة وعدم التزامهم بالهدنه التي تم الاتفاق عليها في السويد.

وحمل البيان مرتزقة العدوان المسئولية الكاملة في محاولة افشال اتفاق السويد ودعو الامم المتحدة القيام بواجباتها تجاه هذه الخروقات

وبارك البيان للطيران المسير انجازاته العسكرية التي حققها والتي كان اخرها العملية النوعية في معسكر العند التي استهدف فيها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي

ودعا البيان الشعب اليمني الى ادانة الجريمة النكراء التي اقدمت عليها عناصر تنظيم القاعدة بإعدام شباب في محافظة البيضاء

وفي ختام البيان دعو فيه ابناء مدينة حجة الى دعم القافلة الغذائية التي يتم الاعداد لها بمناسبة الذكرى السنوية للشهداء لدعم الجيش واللجان الشعبية والمساهمة فيها وهذا عمل يعبر عن استشعارنا للمسؤلية العظيمة التي يقوم بها المجاهدون من الجيش واللجان الشعبية.

تخللت الفعالية عددا من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة.

قد يعجبك ايضا