“القسام” تعلن تفاصيل عملية حد السيف الأمنية

 

أعلنت كتائب القسام التابعة لحركة حماس عن تفاصيل عملية حد السيف الأمنية والتي تصدت خلالها لدورية صهيونية في خانيونس بـ غزة قبل عدة أشهر.

وقالت الكتائب في بيان لها إن المجموعة الإسرائيلية التي نفذت العملية الأمنية في خانيونس بـ غزة جميع عناصرها إسرائيليين ولا وجود لعملاء بينهم.

وقالت القسام إن مجموعاتها حاولت اعتقال الدورية التابعة لكيان العدو الصهيوني قبل الاشتباك معها مشيرة إلى سيطرة الكتائب على معدات وتقنيات تحتوي على معلومات مهمة ظن العدو أنها تبخرت.

وأعطت كتائب القسام فرصة لكل العملاء للتوبة والعودة عن هذا الخيار، وتعهدت بالعفو عنهم معربة في الوقت ذاته بالشكر للسكان لتعاونهم مع المقاومة في كشف ملابسات العملية الأمنية.

يشار إلى أن عناصر من كتائب القسام اشتبكت مع قوة إسرائيلية خاصة شرق خانيونس في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وتدخلت طائرات الاحتلال الحربية وكثفت غاراتها لأجل إخلاء الوحدة الخاصة.

وقبل أيام من العملية، قالت كتائب القسام إنها “حصلت على معلومات مهمة ساعدت في كشف تفاصيل عملية خانيونس الفاشلة، التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية”، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده وأحرار الأمة قدموا الكثير من المعلومات المهمة والقيمة التي تخدم المقاومة، فيما يخص تداعيات العملية”.

قد يعجبك ايضا