الهيئة الاعلامية لأنصار الله تعزي مدير مكتب رئاسة الجمهورية في وفاة والده.

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله تعالى ورضاه، الوالد المجاهد محمد يحيى حامد، والد الأستاذ أحمد محمد حامد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، رئيس الهيئة الإعلامية لأنصار الله، أحسن الله قبوله إلى جواره ، مع عباده المنعم عليهم بالمغفرة والرضوان.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم الهيئة الاعلامية وجميع العاملين فيها بأصدق التعازي والمواساة للأستاذ أحمد حامد ولكافة أفراد أسرته وذويه، في هذا المصاب الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلينه عز وجل أن يعوضهم عن فقيدهم المبرور عظيم الصبر وحسن العزاء.

وإننا لنستحضر، بكل إجلالٍ وتقدير ما كان يتحلى به الفقيد رحمه الله من خصال إنسانية حميدة، وتشبث بفضائل الإسلام المثلى، وسبقه في الالتحاق بالمسيرة القرآنية المباركة، حيث كان من الذين يحتذى بهم في تجسيد تعاليمها الجهادية والتضحية بكل ما تجود به النفس في سبيل نشرها بكل تفانٍ وإخلاص.

وندعو الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويجزيه خير الجزاء عما قدم بين يدي ربه من جليل الأعمال، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

صادر عن الهيئة الاعلامية لأنصار الله
صنعاء – الجمعة 12 جمادى الأولى 1440هـ
الموافق 18 يناير 2019م.

قد يعجبك ايضا