دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم

دكت صاروخية ومدفعية واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ، فيما استهدفت عمليات هجومية تجمعاتهم وتم كسر زحوفات لهم ما أسفرعن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1P على تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة شرق علب قبالة عسير ،و انكسار زحف واسع للمرتزقة قبالة منفذ علب بمشاركة طيران الاباتشي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياَ ومدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة قبالة السديس بقطاع نجران محققاً إصابات مباشرة،فيما استهدفت عملية إغارة مواقع جيش العدو والمرتزقة بالمنطقة نفسها وأسفرت عن مصرع و جرح عدد منهم .

وفي السديس كذلك تم إعطاب مدرعة للجيش السعودي بتفجير ومصرع وإصابة من عليها ،كما تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه ومصرع وإصابة من كانوا على متنها ،وآلية أخرى محملة بالمرتزقة تم تدميرها بتفجير في منطقة الحماد .

وبالقطاع ذاته كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفين واسعين للمرتزقة على الطلعة بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي استمرا أكثر من ست ساعات وأسفرا عن سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

ذكر المصدر أن وحدتي المدفعية وضد الدروع دكت مواقع وتجمعات للمرتزقة في مستحدث جحفان بجيزان ،وتم اعطاب آلية عسكرية سعودية بسلاح مناسب في موقع المعريضة .

ولفت المصدر إلى انكسار زحفين للمرتزقة قبالة جبل قيس بجيزان من مسارين بمساندة الطيران الحربي استمرا ثمان ساعات وتدمير آلية عسكرية وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1P على تجمعات للمرتزقة في صحراء ميدي بمحافظة حجة ،مؤكدة أن الصاروخ أصاب هدفه موقعاً عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة .

وفي جبهة حرض دكت وحدتي المدفعية وضد الدروع مواقع وتجمعات للمرتزقة شرق جبل النار ،فيما كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً للجيش السعودي و مرتزقته على عدد من التباب في المزرق وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم رغم مساندة الطيران الحربي .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم في منطقة بير باشا بمحافظة تعز،وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في الشقب ومصرع وإصابة عدد منهم.

وحسب المصدر استهدفت القوة المدفعية تجمعات للمرتزقة في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع محققة إصابات مباشرة .

قد يعجبك ايضا