ست نساء وطفل ضحايا جرائم مرتزقة العدوان في الحديدة والضالع وتعز

ارتكب مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي جرائم جديدة بحق النساء في عدد من محافظات الجمهورية أدت إلى استشهاد أربع وإصابة اثنتين وطفل خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن مرتزق سوداني أقدم على اغتصاب امرأة في منطقة الحيمة بمديرية التحيتا محافظة الحديدة وطعنها عدة طعنات نقلت على إثر ذلك إلى عدن للعلاج.

وأفاد المصدر أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بـ25 صاروخ كاتيوشا و20 قذيفة مدفعية مزارع وممتلكات المواطنين في منطقة الفازة في التحيتا، وبأكثر من 42 قذيفة مدفعية مناطق متفرقة جنوب التحيتا .

وأشار المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بالمدفعية والرشاشات المتوسطة مطار الحديدة الدولي وبـ 28 قذيفة هاون شمال حيس .

وفي مديرية الدريهمي قصف المرتزقة قرية الزعفران في كيلو 16 بعشرات القذائف المدفعية، واستهدفوا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة مناطق متفرقة في مدينة الدريهمي المحاصرة، فيما استحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات قتالية في منطقة كيلو16 .

وأكد المصدر استشهاد أربع نساء في قرية بيت الشرجي بمحافظة الضالع جراء اقتحام مرتزقة العدوان منازلهن.

ولفت إلى إصابة طفل وأمه بقناصة مرتزقة العدوان في قرية الجيرات بمديرية المسراخ محافظة تعز.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على جبل العجوز بمنطقة حميض بمديرية القبيطة في محافظة لحج.

وذكر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، وشن الطيران غارة على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية.

قد يعجبك ايضا