إب : وقفة استقبال لعدد من العائدين إلى صف الوطن في يريم.

أقيمت اليوم في عزلة بني مسلم بمديرية يريم محافظة إب وقفة قبلية استقبالا لعدد من العائدين إلى صف الوطن ممن كانوا في صف العدوان.

وفي الوقفة ألقيت العديد من الكلمات عن السلطة المحلية بإب ألقاها راكان النقيب وكيل المحافظة وعن السلطة المحلية بيريم ألقاها محمد الشامي مدير المديرية وعن أنصار الله ألقاها علي حماس أكدت الكلمات في مجملها على أهمية أن يستفيد كافة المغرر بهم ممن يقاتلون في صفوف أعداء وطنهم من قرار العفو العام الذي اصدرته قيادة الثورة ، وأشادت الكلمات بكل من عاد إلى وطنه ونبذ العمالة وراء ظهره والوطن يتسع لكل أبنائه الذين إذا تظافرت جهودهم وتوحدت مواقفهم ضد هذا العدوان لكان البلد بخير ينعم باستقلاله وحريته .
واوضحوا أن صدور كافة أبناء محافظة أب مفتوحة لكل المغرر بهم الراغبين بالعودة إلى وطنهم وهي فرصة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبت بحق الوطن والشعب لأولئك الذين وقفوا مع العدوان الغاشم .

وبدورهم عبر العائدين عن بالغ سعادتهم بهذه العودة إلى أهلهم وذويهم والوقوف مع الوطن والشرفاء الذين يقاتلون في سبيل عزته وكرامته ضد عدوان بربري غاشم ، داعين كل من لازال في صف العدوان إلى العودة وعدم تصديق تلك الشائعات التي يروج لها العدوان بأن انصار الله سيتعاملون مع كل عائد بشكل سيئ فالعكس هو ما وجدناه فقد كانت المعاملة والإستقبال جيد للغاية . موضحين تلك المعاملة السيئة التي كانوا يلاقونها وهم في صفوف العدوان والتي تبرز مدى حقدهم وحجم المؤامرة التي يحيقها ال سعود ونهيان لليمن ارضا وشعبا.

قد يعجبك ايضا