القطاع الصحي بإب يسير قافلة غذائية لأسر المرابطين في الجبهات .

سير القطاع الصحي بمحافظة إب اليوم قافلة غذائية مكونة من ٢٢٠ سلة غذائية متكاملة لأسر المرابطين في الجبهات تسلمتها مؤسسة يمن ثبات بإب .

وأكد محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح خلال حضوره تسليم القافلة أن استمرار القوافل من ابناء هذه المحافظة لأسر المرابطين في جبهات العزة والشرف هو دليل على مكانة المرابط واحترامه وتقديره بين اوساط الناس والإعتراف بعظيم ما يقدمه دفاعا عن الأرض والعرض ، مشيرا إلى أن المرابطين في الجبهات يستحقون منا المزيد ومهما قدمنا لهم يظل قليلا بحقهم فهم يقدمون أغلى واثمن ما لديهم وهي الروح والدم ونحن مهما قدمنا من اموالنا يظل مقارنة بتضحياتهم قليل جدا .
وثمن المحافظ صلاح عطاء القطاع الصحي بابمحافظة الذي يسابق دوما في تعزيز الصمود والثبات في اوساط هذا الشعب ويساهم في رفد الجبهات وهو شريك في تلاحم وصمود وثبات المرابطين من خلال تواجده في الجبهات لتقديم ما يحتاجه المرابط من خدمات طبية وايضا الإستنفار التام والعناية بالجرحى من ابطال الجيش واللجان في المستشفيات .

وبدوره اوضح وكيل المحافظة لقطاع المنظمات والصحة الدكتور أشرف المتوكل أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وأن هذه القافلة المكونة مم ٢٢٠ سلة يضاف لها قوافل من القطاعات الصحية بالمديريات سلمت لمؤسسة يمن ثبات عبر المديريات بحيث تقدر إسهامات القطاع الصحي لأسر المرابطين في هذه المرحلة تقارب ٥٠٠ سلة .
وحيا المتوكل كل من ساهم ودعم هذه القافلة التي تعد جزءا مما هو واجب على كل أحرار البلد في اهتمامهم بأسر المرابطين في ميادين العزة والشرف ..

حضر تسليم القافلة الدكتور عبدالله السماوي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة والدكتور عمار المتوكل نائب مدير عام مكتب الصحة بإب

قد يعجبك ايضا