تدشين مشروع زيارة وتكريم جرحى الجيش واللجان بمحافظة إب .

دشن اليوم بمحافظة إب مشروع زيارة وتكريم جرحى ومعاقي الجيش واللجان الشعبية في مختلف المديريات .

وخلال فعالية التدشين التي حضرها المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن محافظة إب أمنة مستقرة محصنة بفضل الله وبفضل تضحياتكم وكل أحرار المحافظة واليمن يدركون عظيم ما قدمه الشهداء والجرحى ممن قارعوا العدوان والطغيان وتصدورا بأجسادهم وقدموها قرابين لله لعزة وشموخ هذا البلد . ناقلا تبركات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ لكل جرحى المحافظة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك .

وعاهد المحافظ صلاح كل الجرحى بالمضي على دربهم وخطاهم ولن يتزحزح أحد شبرا واحدا عن الطريق الذي سلكه الشهداء والجرحى وهم يدافعون عن حياض هذا الوطن .

وقال المحافظ : عظيم الإمتنان لكم ايها الجرحى باسم كل يمني حر صغيرا كان اوكبيرا رجلا وأمراءة لما قدمتموه لهذا الوطن فبكم ارتفعت هامات اليمنين الأحرار في عنان السماء وبات العالم يحسب لليمنين ألف حساب وافشلتم مع الشهداء والمرابطين في الجبهات كل المخططات والمؤامرات القذرة للعدوان .

وألقى يحيى القاسمي مسؤول الوحدة الإجتماعية كلمة باسم الوحدة ومؤسسة التكافل بالمحافظة عبر خلالها عن الحقوق الكبيرة والواجبات الجسيمة التي ينبغي أن يطلع بها المجتمع إزاء الجرحى الذين جسدوا بأرواحهم وقدموا أجزاء منها وبذلوها رخيصة لله والوطن ولكي يعيش ابناء هذا الشعب أعزاء كرماء ، داعيا الجرحى إلى تلمس العذر لأي تقصير قد يحدث بحقهم سواء من الجهات الرسمية او الشعبية . داعيا إلى تفعيل ودعم الجهات المهتمة بالجرحى والعمل على تحسين ظروف الرعاية والإهتمام بهم .

وقدم مسؤول الدائرة الثقافية حسام القطابري رسالة لكل الجرحى بالثبات والصمود والحرص على إشغال اوقاتهم بالذكر والإستغفار وتعزيز الإرتباط بالله .

وكان الجريح مروان الشويطر قد ألقى كلمة الجرحى والمعاقين من الجيش واللجان بالمحافظة جدد خلالها العهد لله وللوطن وقائد الثورة بالثبات على طريق الحق والعمل على مواصلة الجهاد ضد العدوان ، مشيرا إلى أن ما قدمه الجرحى والمعاقين في سبيل الله والوطن يظل قليلا جدا وانهم على استعداد لبذل المزيد وتقديم أرواحهم حتى يتحقق النصر المؤزر ..

تخللت الفعالية قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل .

حضر الفعالية وكيلا المحافظة راكان النقيب والدكتور أشرف المتوكل وعضو مجلس الشورى محمد أحمد النوعة وعبدالرحمن إبراهيم مدير مؤسسة التكافل التنموية فرع إب

قد يعجبك ايضا