بيان المكتب السياسي لأنصار الله بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على أمتنا بالخير والبركات نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لقائد الثورة الشعبية سماحة السيد/عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله وللقيادة السياسية ولشعبنا اليمني العظيم ولامتنا العربية والإسلامية ..

كما نخص أيضا التهاني والتبريك لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الجهاد والشرف والكرامة دفاعا عن شعبنا وذودا عن حياض وطننا وتصديا لقوى الغزو والارتزاق ..

تأتي هذه المناسبة العظيمة وشعبنا اليمني يواجه أخطر استعمار وعدوان في التاريخ وهو يتصدى للعدوان الأمريكي السعودي الإجرامي الذي يسعى إلى احتلال بلدنا وإذلال وقهر واستعباد شعبنا اليمني العزيز ومن أجل تحقيق ذلك يرتكب يوميا أبشع الجرائم والمجازر التي يندى لها جبين الانسانية وكذلك استهدف المدن الآهلة بالسكان والطرقات والمرفقات العامة ودمر كل ما له علاقة بحياة الانسان اليمني واستهدف الاقتصاد والحالة المعيشية لأبناء الشعب ومضايقتهم في قوتهم ساعيا إلى نكبتهم بالجوع والفقر والمرض ..
إن هذه المناسبة العظيمة تمثل محطة للتزود والتحرك بمسؤولية لرفد الجبهات بالمال والرجال ويكون ذلك ب (أعيادنا جبهاتنا) وأن نتحلى بالصبر ونستمد العزم والقوة من العزيز الجبار ونتحرك إلى ثغور الوطن لدفع الأخطار وطرد الغزاة والمحتلين من كل المناطق المحتلة ..

‏نسأل الله العزيز القدير أن يرحم الشهداء الأبرار ويشفي الجرحى ويفرج عن الأسرى وينصر شعبنا اليمني المظلوم إنه سميع مجيب الدعاء ..

المكتب السياسي لأنصار الله
الثلاثاء 30 رمضان 1440هـ
الموافق 4 يونيو 2019 م

#أعيادنا_جبهاتنا

قد يعجبك ايضا