وقفة قبلية مسلحة ومسيرة حاشدة بمديرية عـمران تنديدا بحصار مدينة الدريهمي

نظم أبناء مديرية عمران اليوم الاثنين مسيرة حاشدة وقفة قبلية مسلحة ساخطة وغاضبة لما يقوم بة قوى العدوان السعودي الامريكي الإسرائيلي من جرائم حرب وحصارعلى مدينة الدريهمي في محافظة الحديدة .
حضر الوقفة وكيل المحافظة حسن الأشقص والمشرف الاجتماعي بالمحافظة الشيخ عبدالعزيز خرفشة
ومديرعام مديرية عـمران رئيس المجلس المحلي العميد مطهر الدرة ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة
ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ونائب المشرف العام بالمديرية الشيخ عبدالله زيدالضلعي والمكتب الإشرافي بالمديرية
ومدراء اقسام الشرطة بالمديرية ومشائخ وشخصيات اجتماعية والخطبــــاء والأمنيين والعاملين والمجاهدين في المديرية ومشرفين المربعات وجمع غفير من ابناء وقبائل مديرية عـمران الشرفاء .
خلال الوقفة القى كل من وكيل المحافظة و مدير المديرية كلمة استنكروا فيها الصمت الدولي والأممي تجاه همجية تحالف العدوان بفرضه حصاراً خانقاً على سكان مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة والذي تسبب في كارثة بيئية وإنسانية.
وردد المشاركين الهتافات والشعارات المنددة باستمرار الحصار الجائر بحق ابناء مديرية الدريهمي والتي تعتبر جريمة حرب يندى لها جبين الإنسانية .
خرجت الوقفة ببيان إدانة واستنكار بالجرائم والخروقات المتواصلة لقوى العدوان بحق الأبرياء من أبناء الدريهمي والذي نتج عنه المعاناة في المعيشة .
طالب البيان الأمم المتحدة بسرعة التدخل الذي من شأنه فك الحصار عن مدينة الدريهمي وفتح ممرات آمنة لايصال الغذاء والدواء لأبناء المدينة، محملاً الأمم المتحدة كل الجرائم المرتكبة والمآسي التي لحقت بابناء الدريهمي.
كما دعا البيان كل الأحرار في اليمن من علماء واكاديميين وإعلاميين وحقوقيين الى التحرك لتنظيم حملة شعبية لكسر الحصار على الدريهمي، مجدداً الدعوة للمخدوعين الذين لازالوا مرتمين في أحضان العدوان سرعة العودة الى جادة الصواب لطرد المحتلين والغزاة…
وبارك البيان للشعب اليمني عملية الطيران المسير باستهداف شركة ارامكو النفطية بمنطقة البقيق في العمق السعودي..
موكدا ان هذا التطور يستوجب على كافة أبناء الشعب اليمني مواصلة الصمود والدعم للقوة الصاروخية ووحدة الطيران المسير بكل الإمكانات وقدر الاستطاعة ورفد الجبهات بالرجال والمال
وحذر البيان أحرار الجنوب من تداعيات السكوت والجمود أمام المخططات الشيطانية الإماراتية في الجنوب.
قد يعجبك ايضا