وقفة إحتجاجية مسلحة بمديرية جهران تنديداً بحصار مدينة الدريهمي .

نفذت اليوم الثلاثاء وقفة إحتجاجية حاشدة بمديرية جهران محافظة ذمار تنديداً وإستنكاراً لما يقوم به قوى العدوان الأمريكي و الأسرائيلي من جرائم حرب وحصار على مدينة الدريهمي في الحديدة.

وفي الوقفة،أكد وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ان المشاركة في الوقفات الإحتجاجية التي من شأنها السخط على أعداء الله إزء عدوانهم وحصارهم انها شرف كبير، موضحاً انها إنتصاراً للحق والمظلومية .

وبارك الوكيل المروني العملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسيّر والتي إستهدفت مصافي نفط قوى العدوان الى عقر دروهم، مثمناً جهود رجال وحدة التصنيع الصاروخي والطيران المسير في تحقيقهم معادلة الرد والردع.

ودعا المروني أحرار مديرية جهران الى التحرك إلى جبهات العز والشرف والبطولة لردع العدوان الآثم على البلد، مشيداً بمواقف أبناء جهران في مواجهة العدوان ورصيدهم الحافل بالتضحيات.

بدوره مدير مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني أوضح ان على العدوان ان يفهم ان أبناء الشعب اليمني سيثأروا لكل قطرة دم سفكت لاسيما وانه قد تمادى في طغيانه وتكبره.

وأكد عبدالمغني ان الوقفة الاحتجاجيه رسالة للأعداء ان أبناء اليمن في أتم الجهوزية للقتال دفاعاً عن الارض والعرض، لافتاً الى ماقاله قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي اننا مستعدون للسلام لا للإستسلام.

وخرجت الوقفة ببيان مطالب الأمم المتحدة سرعة التدخل الذي من شأنه فك الحصار عن مدينة الدريهمي وفتح ممرات آمنة بإيصال الغذاء والدواء لأبناء المدينة، محملاً الأمم المتحدة كل الجرائم المرتكبة والمآسي الذي لحق أبناء الدريهمي.

وأدان البيان الجرائم والخروقات المتواصلة لقوى العدوان بحق الأبرياء من أبناء الدريهمي والذي نتج عنه المعاناه في المعيشة .

قد يعجبك ايضا