صعدة : وقفة قبلية لأبناء مديرية صعدة تنديدا بجريمة مرتزقة العدوان في التحيتا

نظم أبناءُ مديرية صعدة بمحافظة صعدة اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة وخونة العدوان في مديرية التحيتا بحق اسرة المواطن علي برة رامي الذي استشهد وهو يحاول التصدي لمرتزق حاول اغتصاب زوجة ابن اخية ، وإصابة زوجتة بطلق ناري في قدمها .

وبين المشاركون في الوقفة أن مرتزقة العدوان لا يتردّدون في ارتكاب أفضع الجرائم وممارسات صنوف الانتهاكات ضد سكان التحيتا ، مؤكدين ان اعراض النساء اليمنيات وكرامتهن ليست للبيع والمساومة .

وأكد المشاركون ان هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المروعة خارجة عن ديننا الإسلامي الحنيف وعادات وتقاليد المجتمع اليمني الاصيل الذي نشأ وتربى على حماية الأرض وصون الأعراض ، معلنين نفيرهم العام لغسل العار ورفد الجبهات باالمال والرجال وتطهير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين

وأدانوا احتجاز ومنع دخول سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان بتعاون من الأمم المتحدة ، مؤكدين ان هذا الحصار لن يزيد الشعب إلا إصرار وصمود وعزيمة وثباتا وتحديا في مواجهة قوى العدوان إلى يوم القيامة.

وباركوا انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف محاور القتال وخصوصا في محور نجران عملية (نصر من الله)  التي جعلت العدوان يعيش حالة من التخبط والخوف والهلع ويتراجع الى الوراء بقوة الله وإرادة وصلابة المقاتل اليمني .

قد يعجبك ايضا