عمران :فعالية جماهيرية حاشدة إحتفاء بالمولد النبوي الشريف

 

نظم أبناء محافظة عمران ، اليوم السبت،  حفل جماهيري كبير بمناسبة المولد النبوي الشريف علی صاحبها أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الحفل الحاشد الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى محمد البخيتي ووزير التربية والتعليم يحيى الحوثي ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة القى نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان، ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وعضو المكتب السياسي لأنصار الله احمد الشامي كلمات أكدت في مجملها الأهمية العظمى للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في نفوس الشعب اليمني.

وأشارت إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة والاحتفال بها في استلهام سيرة رسولنا الأكرم وقيمه وأخلاقه في حياتنا وأعمالنا الذي امر الله بالتأسي والاقتداء بنهجه ، والعمل بما أمر به وأقره وتجنب ما امرنا بتجنبه وفعل الخيرات وترك المنكرات، إلى جانب ما امر به من توحيد صف المسلمين وراياتهم تحت راية واحدة الاسلام .

وبينت الكلمات الدور اللازم على الأمة العربية والإسلامية في الحفاظ على هذا المنهج القويم الذي جاء ليخرج الناس من الظلمات إلى النور ومن العبادات الخاطئة إلى عبادة واحدة سليمة وصحية وهي عبادة الله الواحد القهار على منهج ومسلك سليم وصحيح أرسى قواعده ومداميكه خاتم الانباء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم.

قد يعجبك ايضا