إب:لقاء موسع لقبيلة آل سالم يؤكد مواصلة الصمود بوجه العدوان ورفد الجبهات

 

نظمت قبيلة آل سالم بمحافظة إب، اليوم، لقاءا قبليا موسعا تأكيدا على مواصلة المواصلة الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأعلنت القبيلة في بيان صدر عن اللقاء الذي حضره مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب عن تجهيز عشرين فردا من أبنائها لرفد الجبهة .

وأكد البيان أن العدوان والحصار لن يثني عزم اليمنين وصمودهم مهما استمر بل يزيد اليمنين بقبائلهم وأحرارا إصرارا على مواصلة التصدي وتحقيق الإنتصار.. مشيداً بالإنجازات والإنتصارات التي حققها ولازال أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات خاصة في الدفاعات الجوية .

وأشاد مشرف العام المحافظة بدور أبناء وومشائخ قبائل آل سالم في صعدة التي كان لها شرف السبق في نصرة الحق منذ بدء هذه المسيرة المباركة ومع الشهيد القائد . متطلعا لأن يكون أبناء ووجهاء آل سالم المتواجدين بهذه المحافظة في موقع الريادة والقيادة ورفد الجبهات بالمال والرجال على خطى أبناء عمومتهم .

وبدوره أشاد الوكيل غلاب بحرص أبناء ووجهاء قبيلة آل سالم بالمحافظة على الإجتماع واللقاء تحت عنوان مواجهة العدوان ورفد الجبهات ..داعيا أن تحذو بقية القبائل حذو هذه القبيلة وأن يكون لهم موقف مماثل وأن تحذو حذوا هذه القبيلة . مشيرا إلى أن التصالح والترفع عن المشاكل والخلافات سواء مع القبائل الأخرى أو بين أفراد القبيلة التوجه وحشد الطاقات ضد العدوان يمثل أبرز صور المواجهة والصمود .

قد يعجبك ايضا