الرئيس المشاط يلتقي عددا من قيادات الدولة المدنية والأمنية

التقى الرئيس مهدي المشاط، اليوم السبت، عددا من قيادات الدولة المدنية والأمنية.   

حيث ناقش خلال لقائه نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان، خطة وزارتي الدفاع والداخلية للعام 2020م.

وتطرق اللقاء إلى الإنجازات التي حققتها وزارة الدفاع على مستوى الجبهات المختلفة ودائرة التصنيع العسكري، وأيضاً الجهود المميزة التي حققتها الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والسكينة للمواطن خلال الفترة الماضية.

وأشاد الرئيس المشاط بجهود الأجهزة الأمنية والجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ومواقع الواجب الوطني.

كما التقى وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، وجرى خلال اللقاء مناقشة الإجراءات التنفيذية التي اتخذتها وزارة الإدارة المحلية وآلية وضوابط تنفيذ المشاريع الخدمية ودعم النفقات التشغيلية لوحدات السلطة المحلية.

والتقى رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم لجنة الحشد والتعبئة المكونة من نخبة من العلماء يمثلون مختلف المذاهب الإسلامية في اليمن.

واستمع الرئيس المشاط خلال اللقاء من رئيس اللجنة الدكتور عبدالرحيم الحمران والأعضاء إلى شرح عما قامت به اللجنة خلال الخمسة الأعوام الماضية من جهود في إطار التحشيد والنزول الميداني إلى مختلف المحافظات لتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان، وزيارة الجبهات لدعم ثبات المرابطين وفضيلة ما يقومون به في الدفاع عن الوطن.

وعبر الرئيس المشاط عن شكره لجهود العلماء ودورهم في سياق وحدة الكلمة التي تعد عنصراً أساسياً من الثقافة والهوية الإيمانية.

 

قد يعجبك ايضا