فرصة ذهبية! كتب / مصباح الهمداني

فرصة ذهبية!

كتب / مصباح الهمداني

الفرص لا تأتي كثيرًا وترك الفرصة غصَّة كما قال أمير المؤمنين وسيد المتكلمين عليه السلام، وهنا سأقدم نصيحة ذهبية للإمارات والسعودية على وجه الخصوص.

تعلمون أن مقتل الحاج قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس يعتبر أم الجرائم وأكبر الجنون الذي ارتكبته أمريكا في تاريخها، وسيكون بعده زلزال مدمر.
ومن الغباء نسيان حرب اليمن والتي تُعَد بوابة مفتوحة للجحيم وعليها رجال أشداء وأقوياء وأولو بأسٍ شديد.
وباختصار مختصر الفرصة الذهبية التي بأيديكم هي تحييد اليمن من سكب ألسنة اللهب وجبال النيران فوق رؤوسكم تحت غطاء الحرب المُبَرر عند كل عاقل وجاهل في هذا العالم.
بإمكانكم مسابقة الزمن والإسراع في إعلان وقف الحرب وفتح المطار وفك الحصار ، وإثبات ذلك بخطوات عملية سريعة وبهذا تضمنون إغلاق باب جهنم الجنوبي الأخطر والأقدر والأطول والمجرَّب خلال السنوات الخمس وبصمته الأخيرة في أرامكو بقيق ما كانت إلا تجربة.

يا دولتي العهر النفطي؛ خذوا هذه النصيحة مني، وستعرفون أن اليمن وأحرار اليمن ليسوا أتباع إيران ولن يقذفوا عليكم رصاصة واحدة؛ إن جنحتم للسلام…
وإذا استمريتم في كبركم وحربكم وغطرستكم ومغالطاتكم واتصالات التهدئة المُخادعة، والمواعيد العرقوبية الكاذبة، فثقوا أن الجحيم المنتظر، والسعير المُسعَّر، والكوارث الأدهى والأكبر؛ ستأتيكم من قبل الرجال الذين خبرْتُمْ، والقلوب التي عرفتم، والرؤوس التي جربتم.

وقد صدقكم الناصح والعاقبة ما ترون لا ما تقرؤون. (والله غالبٌ على أمره)

قد يعجبك ايضا