الحديدة:مسيرتان جماهيريتان بالمربع الجنوبي رفضاً لصفقة ترامب

 

 نظم أبناء مديريتي زبيد وبيت الفقية المربع الجنوبي لمحافظة الحديدة، اليوم الإثنين، مسيرتان جماهيريتان حاشدتان للتنديد بصفقة ترامب، وتأكيدا على دعم الشعب الفلسطيني وقضيته وحقوقه الثابتة والمشروعة وفي طليعتها حق العودة والقدس كعاصمة أبدية.

وعبر المشاركون عن استنكارهم ورفضهم لهذه الصفقة الإجرامية والمشؤومة، مؤكدين أن صفقة ترامب لن تحقق أهدافها التآمرية التي تصب في صالح كيان العدو الصهيوني الغاصب وستفشل كما فشلت غيرها.

وأشار المشاركون في المسيرتان إلى أن أبناء اليمن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه يقفون في خندق واحد ويرفضون كل ما ورد في الصفقة الأمريكية المعلنة جملة وتفصيلا ولن يقبلوا بتجزئة فلسطين ولا بيع القدس وأن فلسطين التاريخية ستعود بكامل أراضيها لأهلها الفلسطينيين أصحاب الحق والأرض.

ولفتوا الى أن القضية المركزية للشعب اليمني وللأمة العربية والإسلامية هي القضية الفلسطينية مشيرين الى أن العدو الإسرائيلي هو عدو الأمة كل الأمة ولا يتفق معه من الأنظمة العربية إلا خائن وعميل.

ونوهوا إلى أن احتشاد الشعب اليمني اليوم في مختلف الميادين والساحات هو تأكيد للعالم أجمع أننا كنا وما زلنا في طليعة الشعوب في الوقوف مع قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وحذر المشاركون من الالتفاف على القضية الفلسطينية، داعيين للتصدي للكيان الغاصب وكل من يساندهم ويقف وراءهم.

قد يعجبك ايضا