محافظ الحديدة محمد عياش يتفقد أحوال المواطنين في مديرية اللحية وميناء الخوبة

 

 تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أمس الخميس، أحوال المواطنين في عزل وقرى مديرية اللحية.

وخلال زيارته للمكاتب الخدمية والتنموية بمركز المديرية الخوبة استمع قحيم من القائمين عليها إلى أبرز احتياجاتها ومتطلباتها وتطلعاته.

ووجه المجلس المحلي بالمديرية بمضاعفة العمل وتفعيل دور المكاتب التنفيذية لخدمة المواطنين وتشكيل فريق هندسي من مكتب الاشغال العامة والهيئة العامة للأراضي وصندوق الطرق لوضع الحلول وتحريك المشاريع المتعثرة في المديرية.

كما ألتقى المحافظ بالوجهاء والأعيان وجموع من المواطنين بمركز المديرية وأستمع الى مجمل الهموم والمشاكل ومتطلبات المديرية في قطاعات النظافة والصحة والطرق ومختلف المجالات وأشاد بدور أبناء المديرية في مساندة جهود رجال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمن واستقرار المديرية.

وأكد أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على معالجة مجمل المشاكل والمعوقات في المديرية وأشاد بالتلاحم العميق بين أبطال الجيش واللجان وابناء المديرية في مواجهة العدوان الغاشم ومرتزقته والدفاع عن سيادة الوطن وعزته وكرامته ومكتسباته وأمنه واستقراره.

كما أطلع قحيم ومعه رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر عبدالقادر الوادعي على سير العمل ميناء الاصطياد السمكي بمنطقة الخوبة بالمديرية والتجهيزات الجارية بمركز الحجر الصحي الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بالميناء.

وأستمع قحيم إلى هموم ومشاكل الصيادين في موقع الإنزال السمكي مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية والهيئة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم وشدد على ضرورة تضافر الجهود والعمل على تطوير هذا القطاع بما يلبي طموحات الصيادين واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

مشيرا إلى أهمية مراكز العزل التي تم تجهيزها بالمحافظة والمديريات ضمن الاستعدادات لأي طارئ في هذا الجانب.

وحث القائمين على الهيئة تكثيف الجهود لمواجهة الأمراض والأوبئة بالتزامن مع تعزيز الوعي المجتمعي بكيفية الوقاية منها.

قد يعجبك ايضا