صحيفة الحقيقة العدد”244″: جرائم العدوان خلال 144 ساعة: 117 شهيدا وجريحا بغارات همجية لطيران العدوان على عدة محافظات

صحيفة الحقيقة العدد”244″: جرائم العدوان خلال 144 ساعة: 117 شهيدا وجريحا بغارات همجية لطيران العدوان على عدة محافظات

طيران العدوان يواصل ارتكاب المجازر بحق الأبرياء في عدد من المحافظات تحت الغطاء الأمريكي

 

استشهاد 13 مواطناً بـ 48 غارة لطيران العدوان والمرتزقة يعدمون مواطناً في شبوة

29 ربيع أول 1439هـ الموافق 17_12_2017م

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 48 غارة على عدد من محافظات الجمهورية أدت إلى استشهاد 13 مواطناً، فيما أعدمت مليشيات مرتزقة العدوان مواطناً أمام أفراد أسرته بمحافظة شبوة .

 حيث استهدف طيران العدوان بثلاث غارات نساء عائدات مشياً على الأقدام من عرس في منطقة بني هيسان بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب ما أدى إلى استشهاد عشر منهن .

واستشهد ثلاثة مواطنين  بينهم مدير مدرسة إثر غارة لطيران العدوان استهدفت إحدى المدارس بمنطقة الوجيز في مديرية موزع بمحافظة تعز ، مبيناً أن الطيران شن خمس غارات على منطقة الشاذلي و غارة شرق معسكر خالد بالمديرية ، كما شن غارة على معسكر العمري بمديرية ذباب.

في حين اقتحم مرتزقة العدوان منزل المواطن حسين علي الشريمي الشريف وقاموا بقتله أمام النساء والأطفال، كما اعتدوا على النساء بالضرب وقاموا بنهب محتويات المنزل.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان غارتين على الطريق الواصل بين مديريتي حيس و الخوخة و غارتين على سوق السمك في منطقة الفازة بمديرية التحيتا أدت إلى أضرار مادية، كما شن ثلاث غارات على منطقة الدوار بمديرية الحوك .

كما شن  إلى أن الطيران أربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و ثلاث غارات على منطقة الأزقول بمديرية سحار و 11 غارة على منطقة الأجاشر بمديرية كتاف في محافظة صعدة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء ، و أربع غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وشن طيران العدوان غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج و غارتين على موقعي الشرفة والشبكة في نجران .

 

استشهاد وإصابة 28 مواطناً إثر 50 غارة لطيران العدوان

30 ربيع أول 1439هـ الموافق 18_12_2017م

استشهد 18 مواطناً وأصيب عشرة آخرين جراء أكثر من 50 غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على عدد من محافظات الجمهورية خلال ساعات الأثنين الماضي.

ففي الحديدة استشهد خمسة مواطنين وأصيب عشرة آخرين جراء غارة لطيران العدوان على منطقة الطفسة بمديرية الخوخة في المحافظة.

حيث شن طيران العدوان أكثر من 15 غارة على مديرية بيحان بمحافظة شبوة استهدفت إحداها سيارة مواطن في منطقة قرين ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين بينهم نساء .

كما أن الطيران المعادي شن أربع غارات على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء ، و 19 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة ، كما شن أربع غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب .

وشن طيران العدوان في محافظة صعدة غارتين على منطقة مندبة و سيارة بمفرق باقم بمديرية باقم و غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر و غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف.

وفيما وراء الحدود شن طيران العدوان غارة على قرية حامضة في جيزان وغارة على موقع الشبكة في نجران.

 

38 شهيداً وجريحاً استهدفهم طيران العدوان والمرتزقة  

1ربيع أول 1439هـ الموافق 19_12_2017م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات خلال ساعات يوم الثلاثاء الماضي ما أدى إلى استشهاد وإصابة 38 بينهم نساء وأطفال.

حيث استشهاد 15 مواطناً بينهم نساء وأطفال إثر غارة على منزل المواطن علي بن علي السوادي في منطقة عبية بمديرية بيحان محافظة شبوة .

يذكر أن أكثر من سبعة مواطنين استشهدوا وأصيبوا في غارة على سيارات المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة ، كما شن الطيران أربع غارات على مديرية الجراحي و غارة على مديرية الدريهمي .

وفي محافظة تعز استهدف مرتزقة العدوان بالمدفعية منزل المواطن طه علوان عبده في قريبة الشعوبة غرب مفرق الأحيوق بمديرية الوازعية ما أدى إلى استشهاد ثلاث نساء و ستة أطفال .

يشار إلى أن طيران العدوان  شن غارتين على منطقة الجوف في مديرية القرشية بمحافظة البيضاء أسفرت عن استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح ثلاثة آخرين .

وأصيب مواطن بجروح بليغة إثر غارة استهدفت سيارته في قرية المديد بمديرية نهم ، فيما استهدف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب بقذائف المدفعية .

في محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على مزارع المواطنين في مناطق محديدة وآل صبحان وآل مجدع بمديرية باقم و غارتين على منطقة الأزهور بمديرية رازح و غارتين على منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية وثلاث غارات على مديرية الظاهر .

كما استهداف العدو السعودي منطقتي آل الشيخ وآل مقنع بمديرية منبه و منطقة الغور بمديرية غمر بقصف وصاروخي ومدفعي.

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن ست غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف و ست غارات أخرى على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة و غارتين على جبل المرحة جوار مصنع اسمنت عمران .

وحسب المصدر أطلق طيران الأباتشي التابع للعدوان أكثر من 93 صاروخاً على الحثيرة في جيزان .

 

غارات لطيران العدوان تودي بحياة 18 مواطناً

2ربيع أول 1439هـ الموافق 20_12_2017م

كثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية خلال ساعات يوم الأربعاء الماضي ، حيث شن 103 غارات على عدة محافظات وجيزان وعسير أدت إلى استشهاد 18 مواطناً وإصابة تسعة آخرين .

حيث استشهد 13 مواطناً وجرح تسعة آخرين بينهم نساء وأطفال إثر أربع غارات على مقر نادي السلام بمدينة صعدة الذي تقطنه إحدى العائلات النازحة، واستهدفت غارة منها المسعفين وأدت أيضاً إلى احتراق سيارة مواطن وأضرار في المنازل والممتلكات المجاورة.

كما استشهد أربعة مواطنين بغارة على الطريق العام في منطقة عكوان بمديرية الصفراء، كما شن الطيران غارتين أخريتين على المنطقة نفسها، وغارة على مدين صعدة ومثلها على جبل العبلا .

واستهدف طيران العدوان بست غارات مناطق متفرقة بمديرية رازح، وشن غارتين على مديرية كتاف وغارتين على مديرية باقم .

وفي صنعاء استشهد مواطن بغارة استهدفت منزله في منطقة السواد بسنحان، وشن الطيران ثلاث غارات على معسكر السواد ، و أربع غارات على منطقة حاز بمديرية همدان في محافظة صنعاء .

وفي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان ثلاث غارات على مبنى مجلس النواب في الستين الغربي وثلاث غارت على مخازن غذاء تابعة للتاجر حيدر فاهم بمديرية الثورة.

كما أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة غارة على منطقة وادي النعيم بمديرية جبل راس و ست غارات على مديرية حيس ، و غارة على مزرعة لأحد المواطنين في مدينة الحسينية بمديرية بيت الفقيه ،  واستهدف بغارتين مزارع المواطنين مابين مديريتي الجراحي و زبيد .

يذكر أن الطيران المعادي شن أربع غارات على المجمع الحكومي في مديرية حوث وغارتين على مديرية ثلا و خمس غارات على جبل المرحة جوار مصنع اسمنت عمران و غارتين على مبنى المحكمة والمجمع الحكومي بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران.

كما أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارتين شمال شرق وجنوب معسكر خالد بمديرية موزع في تعز وسبع غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وشن طيران العدوان 33 غارة على قريتي قمر وحامضة ومناطق متفرقة من وادي جارة في جيزان، وغارتين على الربوعة في عسير.

قد يعجبك ايضا