أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـساعات الماضية ردا على استمرار جرائم العدوان بحق اليمنيين .

 

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت بقصف مدفعي موقع الهجلة والعش وقيادة عليب بنجران واستهدفت استهداف طقمين على متنه عدد من المنافقين ومدفع 106 في صحراء البقع وإصابتهم إصابة مباشرة، كما استهدفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات وآليات الجيش السعودي واندلاع حريق هائل في موقع سلاطح.

 

وأشار المصدر إلى أنه تم في نجران استهداف تحصينات الجيش السعودي في موقع الطلعة بعدد من قذائف بي 10 وتجمعاتهم خلف المخروق بصلية صواريخ الكاتيوشا وتحقيق إصابات مباشرة.

 

وفي عسير قتل وجرح عدد من الجيش السعودي والمرتزقة أثناء التصدي لمحاولة زحف على منفذ علب بعسير ،تزامنا مع غارات مكثفة للطيران الحربي والأباتشي واستمر لساعات دون أن جدوى.

 

وأشار المصدر إلى أن ابطال الجيش واللجان استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي معسكر الحاجر وموقع المسيال وكذا تجمعات الجنود السعوديين في الربوعة والتبة السوداء ورقابة الهنحر وقيادة آل حماد ، لافتا إلى مصرع القيادي المرتزق عبدالله هادي هديش اليوم بجبهة علب بعسير .

 

ولفت المصدر إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة أثناء التصدي لمحاولة زحف باتجاه صحراء ميدي قبالة جيزان تزامنا مع غارات جوية مكثفة لطيران العدوان، مشيرا إلى أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا بقصف مدفعي تجمعا للجنود السعوديين في موقع السودانة وتلة صالح ومصرع المرتزق العقيد

 

محمد الشعور مع أعداد كبيرة من أفراد كتيبته خلال كسر زحفهم اليوم في شمال صحراء ميدي قبالة جيزان.

 

وفي تعز تم إحراق آلية تابعة للمرتزقة في منطقة الكدحة بمديرية المعافر وتدمير آلية تابعة للمنافقين جنوب مدارس العمري ، كما تم استهداف تجمعات المرتزقة في مثلث العمري بمديرية ذباب .

 

وحسب المصدر فقد تم تدمير آلية للمرتزقة تحمل معدل 23 وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة شرق مديرية المتون، كما لقى عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في كمين محكم استهدفهم بعبوة ناسفة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

 

وفي الضالع أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل باتجاه جبل التهاني في منطقة مريس ومقتل أربعة من المرتزقة ، مشيرا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحوفات واسعة في أطراف نهم رغم الغطاء الجوي المكثف وخسائر كبيرة في صفوف المرتزقة في محاولة التقدم من جهة المنارة والقتب ووادي عقران ومواقع أخرى في أطراف نهم .

 

وأوضح المصدر أن زحوف المرتزقة في نهم بدأت منذ ليل أمس واستمرت حتى الظهر واستخدم العدوان خلالها قنابل عنقودية لإسناد أدواته ، حيث لقى القيادي المرتزق احمد ناجي مرفق مصرعه اليوم في نهم.

 

وأشار المصدر إلى مصرع قائد كتيبة نخبة الجنوب في نهم المرتزق عبدالحافظ فرحان والعشرات من أفراد كتيبته ومنهم :سالم بن علي باحاج ومحمد عبدالله باوزير وعلي سالمين المري.. كما لقي قائد كتيبة المهام الخاصة مصرعه في نفس المديرية وإصابة قائد لواء حسم العميد المرتزق فيصل الشعوري ومصرع مرافقه عبدالسلام الصيادي.. ومصرع المرتزق أكرم محمد يحي حزام القهالي في جبهة نهم.

 

وفي مأرب لقي القيادي المرتزق عبدالله محمد صالح الذرعي مصرعه مع أعداد من سريته بصرواح.. أما في المخا لقي القيادي المرتزق عارف علي صالح قريه مصرعه واثنين من مرافقيه وتدمير آليتهم على ايدي ابطال الجيش واللجان.. ومصرع أركان حرب الكتيبة الرابعة في اللواء الأول المرتزق جسار الدغلفي على أيدي أبطال الجيش واللجان .

 

ولفت المصدر إلى أنه عند إخراج جثة الدغلفي باتجاه منزله تعرض ثلاثة أطقم لحادث في خط سيلة كلهم من افراد كتيبته مما أدى إلى مقتل وإصابة 18 مرتزق

 

منهم: عيبان جليل شعب والأسود شعب وحاتم القيرعي زبيد.

 

وفي حجة لقي القيادي المرتزق منصور حسن القطوي مصرعه في عملية قنص في جبهة حرض.

قد يعجبك ايضا