أبناء محافظة الحديدة ينظمون مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا للمجلس السياسي وإنعقاد مجلس النواب

الحقيقة | الحديدة |

نظم أبناء محافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً للمجلس السياسي الأعلى ومباركةً لعودة مجلس النواب للإنعقاد.

 

وخلال المسيرة التي تقدمها محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج ووكلاء المحافظة وقيادات المجلس المحلي في المحافظة والمديريات رفع المشاركون اللافتات والشعارات المؤيدة والمباركة لتشكيل المجلس السياسي الأعلى واستئناف مجلس النواب لعقد جلساته.

 

وصدر عن المسيرة التي طافت شوارع مدينة الحديدة بيان تلاه وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، أكد تأييد أبناء محافظة الحديدة بمختلف انتماءاتهم السياسية لتشكيل المجلس السياسي الأعلى وانعقاد مجلس النواب ضمن الإجراءات الدستورية.

 

وأشار البيان إلى أن الحشود المشاركة في المسيرة تؤيد هذه الخطوة التاريخية التي تأتي وفقا للدستور والتأكيد على دعم المجلس السياسي الأعلى للقيام بالمهام المناطة به.

 

ودعا البيان المجلس السياسي الأعلى إلى المسارعة في معالجة الأوضاع العامة وفي مقدمتها الأوضاع الإقتصادية لتعزيز الاستقرار المعيشي للمواطنين ودعم الصمود الوطني الكبير في مواجهة العدوان الغاشم.

 

وقدم البيان الشكر والتقدير لكل أعضاء مجلس النواب الوطنيين الذين سجلوا بحضورهم جلسة مجلس النواب أنصع صور الولاء الوطني .. داعيا إياهم إلى مواصلة دورهم الدستوري من أجل إنتشال الوطن وإخراجه من تحت مظلة التبعية والارتهان للخارج.

قد يعجبك ايضا