أمين العاصمة يدشن أعمال تحسين أرصفة الشوارع وإزالة المظاهر المشوهة بمديرية الوحدة

دشَّن أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم،أعمال طلاء الأرصفة وإزالة المظاهر المشوهة من شوارع مديرية الوحدة، استعداداً لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف.

واطلع أمين العاصمة ومعه مدير مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالأمانة شاهنة النعمي، على أعمال طلاء الأرصفة بتقاطع شارع الزبيري مع الدائري باتجاه جولة الرويشان وحتى المالية، التي تنفذها المديرية بالتنسيق مع إدارة مشاريع المبادرات بالأمانة.

واستمعوا من مدير المديرية سامي حميد، إلى شرح حول تنفيذ أعمال تحسين الشوارع العامة بالشراكة مع عدد من منظمات المجتمع المدني، إلى جانب حملة إزالة المظاهر المشوهة والنظافة في إطار الاستعداد للاحتفال بذكرى المولد النبوي بما يليق بعظمة المناسبة.

وشدد أمين العاصمة على جميع المكاتب التنفيذية المعنية بتكثيف أعمال الزراعة والنظافة والتحسين للحفاظ على المظهر العام لكافة الشوارع والأحياء والميادين، ورفع المظاهر المشوهة والعشوائية، والاهتمام بتأهيل الجزر الوسطية والأشجار.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود والاستمرار في أعمال ومبادرات إعادة تحسين المظهر الجمالي لشوارع العاصمة، وتنفيذ برامج مجتمعية خاصة بالنظافة على مستوى الحارات والشوارع، ابتهاجاً بذكرى مولد النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع هذه الحملات وتبني مثل هذه المبادرات، والحفاظ على سلامة الأشجار والجزر الوسطية و إبراز المظهر الجمالي والحضاري لشوارع العاصمة صنعاء خصوصاً وهي تستقبل ذكرى المولد النبوي الكريم.

قد يعجبك ايضا