أمين العاصمة يفتتح معرض كسوة العيد المجاني لأبناء وبنات الشهداء

 

أفتتح أمين العاصمة حمود عُباد ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان والقائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي،أمس الثلاثا معرض كسوة العيد المجاني الذي يستفيد منه أربعة آلاف من أبناء وبنات الشهداء بالأمانة.

وأطلع أمين العاصمة، على ما يتضمنه المعرض الذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان من كسوة لأبناء وبنات الشهداء ونوعية وجودة المنتجات المحلية التي تشتمل على كافة الأصناف والمقاسات من ملابس الأطفال والفتيات نفذتها المؤسسة بالشراكة مع هيئة الزكاة تحت شعار ” عطاؤكم وفاء “.

وأشاد أمين العاصمة بدور وإسهامات مؤسسة الشهداء في رعاية أبناء وأسر الشهداء الذين اجترحوا المأثر البطولية في الدفاع عن الوطن وكذا دور هيئة الزكاة التي قدمت 50 بالمائة من تمويل كسوة العيد لأبناء وبنات الشهداء.

وأكد عُباد أن رعاية أبناء وأسر الشهداء واجب ومسؤولية تقع على عاتق الجميع من خلال المعارض المفتوحة التي تقدم كسوة العيد مجاناً للفئات المستهدفة في مختلف المحافظات.

من جانبه أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء، حرص المؤسسة على تجهيز كسوة العيد لأبناء الشهداء من خلال قاعدة البيانات الموجودة لدى المؤسسة.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع كسوة العيد لأبناء وبنات الشهداء في معارض مفتوحة مجانية في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات عبر كروت المؤسسة.

ونوه القاضي بدور الداعمين والمهتمين بأبناء الشهداء وفي مقدمتهم الهيئة العامة للزكاة التي ساهمت بدعم المشروع بنسبة 50 بالمائة .

حضر الافتتاح وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبد السلام الطالبي ومدير مؤسسة الشهداء بالأمانة سامي موسى ومدير هيئة الزكاة بالأمانة محمد العلفي.

قد يعجبك ايضا