إب : وقفة بالسياني دعما للقوة الصاروخية وتنديدا بجريمتي مكتب الرئاسة واغتيال الصماد .

اقيمت اليوم في مديرية السياني محافظة إب وقفة قبلية مسلحة دعما للقوة الصاروخية وتنديدا بجريمتي مكتب الرئاسة واغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد من قبل طائرات العدوان الجبانة .

حيث اكد المشاركون أن عملية القصف الجبانة التي نفذتها طائرات العدوان بحق رئيسنا الشهيد صالح الصماد لن تزيدنا إلا ثباتا وصمودا وعزما على التوجه لجبهات العزة والشرف ضد العدوان . معلنين في بيان وقفتهم دعمهم وتأييدهم لتلك الإنجازات والأهداف المسددة للقوة الصاروخية التي وبكل فخر وإعتزاز أرعبت قوى العدوان ومملكة الشر .
ولفتوا إلى أن استمرار العدوان في قصف المدنين من أبناء هذا الشعب والتي كان أخرها استهداف مكتب رئاسة الجمهورية بصنعاء وقبلها عرس في حجة دليل إفلاس وضعف وحقارة وعجز عن المواجهة في الجبهات

و في الوقفة التي حضرها نائب المشرف العام بالمحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ألقى وكيل المحافظة علي بن علي النوعة كلمة اكد فيها أن الرئيس الشهيد صالح الصماد سيظل يذيق العدوان الويلات حتى بعد استشهاد فهو من دشن هذا العام عام الصواريخ البالستية وبدء مشروع البناء والتقدم تحت شعار يد تبني ويد تحمي وهو ما ظل آل سعود لعقود من الزمن يحاربونه في اليمن . داعيا كافة اليمنين إلى التلاحم والتحشيد الى الجبهات وطرد المحتل ويكفي دليلا ما يجري للمرتزقة في سقطرى .

حضر الوقفة امين عام المجلس المحلي بمديرية السياني عبدالله الوائلي ..

قد يعجبك ايضا