ابناء مدينة حجة ينظمون وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا وستنكارا بمجزرة العدوان السعودي الأمريكي بحق أطفال وابناء ال ثابت.

نظم ابناء ومشائخ وعقال ووجهاء وأعيان مركز القلعه مربع  الظهرين بمدينة حجة اليوم  وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا وستنكارا بالمجزره الذي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق أطفال ونساء  ابناء ال ثابت بمحافظة صعده وجميع المجازر التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني

وستكون هذه الجرائم النكراء حافزا قويا لقبائل ورجال اليمن الأحرار للتحرك نحو الجبهات أخذا بالثأر ودفاعا عن وطنهم وشعبهم

وفي الوقفه التي حضرها مدير عام مكتب النظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني ومدير ومشرف عام المدينه القاضي عصام الوزان ومشرف عام مربع الظهرين الدكتور عبدالحكيم عامر ..

بارك المشاركون في الوقفه للقوه الصاروخية والطيران المسير  الذي يقوم بقصف  أوكار الغزاه والتي كانت اخرها معسكر الجلاء بعدن والقاعدة العسكرية بالدمام .

وفي بيان صادر عن الوقفه التي نظمها جميع اهالي مركز القلعة بمربع الظهرين بمدينة حجة خرجنا اليوم في وقفتنا هذه لنؤكد على مايلي :

اولا- نعلن استنكارنا للجريمة البشعة التي قام بها طيران العدوان الأمريكي السعودي في سوق شعبي في قطابر بمحافظة صعده و نعلن النفير العام و دعم الجبهات بالرجال و المال حتى توقف العدوان و تحقيق النصر بإذن الله.

ثانيا- نطالب القوة الصاروخية والجوية بالرد القوي والموجع لعواصم دول العدوان و في أسرع وقت ممكن حتى يعرف صهاينة العرب أن الدم اليمني غالي جدا وأننا لن نفرط أبدا في كرامة اليمن و اليمنيين.

ثالثا – نبارك لجيشنا و لجاننا الشعبية الإنتصارات العظيمة في الحدود و أسر العشرات من مرتزقة الجيش السعودي  وللقوة الصاروخية والطيران المسير ما تقوم به من  ضربات  حيدرية موجعة والتي اخرها يوم امس باستهداف معسكر الجلاء بعدن والقاعدة العسكرية بالدمام  والقادم أعظم إن شاء الله.

رابعا- نبارك لقائد الثورة و لشعبنا العظيم نجاح المراكز الصيفية و ندعوا الجميع الحفاظا على أبنائنا و بناتنا إلى الاستمرار في حلقات جيل القرآن في المساجد المعروفة .

تخللت الوقفه العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المنندنه بالجرائم والمجازر المستمره

قد يعجبك ايضا