ابناء منطقة الحسوي والجراف بمدينة حجة ينظمون وقفة احتجاجية

نظم ابناء وعقال ومشائخ حارتي الحسوي والجراف بمربع الشهيد طه المحطوري بحجة اليوم الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا واستنكار بجرائم العدوان السعودي الامريكي الاماراتي ومرتزقته وتأييدا لمرحلة توازن الردع ودعما لسلاح الجو المسير والقوه الصاروخية وعليهم بالضرب بيدا من حديد في عمق العدوان السعودي الامريكي.

وفي الوقفه التي حضرها مشرف المركز الاعلامي لانصار الله بالمدينه المهندس عبدالسلام العزي ومشرف عام مربع الشهيد طه المحطوري بندرسلبه وعددا من أعضاء السلطه المحليه والشخصيات الاجتماعيه والاشرافيه والثقافية والتربوية ..
القى كهلان البحري كلمه الوقفه اكد فيها التأييد لمرحلة توازن الردع واستعداد ابناء حارتي الحسوي والجراف على رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح في سبيل الله ودفاعا عن الارض والعرض حتى يتحقق النصر..

وفي بيان صادر عن الوقفة اكدو فيه على الاتي:
1- نؤكد موقفنا الكامل الى جانب اخوننا ابطال الجيش واللجان الشعبية واننا على دربهم ماضون وسنرفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

2- نبارك ونؤيد مرحلة توازن الردع وسلاح الجو المسير والقوه الصاروخية لخياراتهم الاستراتيجيه وعليهم بتسديد الضربات تلو الضربات في عمق العدوان.

3- نبارك الخطوات الجباره في ازاحة الستار عن الصاروخ الجديد والذي يضاف الى رصيد القوه الصاروخيه والذي اسقط فخر الصناعة الامريكيه طائرة ام كيو9 باعتبارها صواريخ يمنيه الصنع

4- ندين ونستنكر ماأقدمت عليه قوى العدوان ومرتزقته يوم امس باحراق المواطن محمد عمر جناني وسط سوق مديرية التحيتا وندين هذه الجريمة الوحشية التي تتنافى مع كل الاعراف والقيم والمبادئ الانسانيه والقوانين الدوليه واننا من هنا نعلن ونؤكد بإننا سنعمل على ايقاف هذه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المواطنين الابرياء..

قد يعجبك ايضا