ابناء منطقة المعينه بمربع الظهرين بمدينة حجة ينظمون وقفه احتجاجية مسلحة..

نظم ابناء منطقة المعينه بمربع الظهرين بمدينة حجة اليوم الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تأييدا لمرحلة توازن الردع ودعما ومباركه للقوه الصاروخية وسلاح الجو المسير وللجيش واللجان الشعبية على الانتصارات العظيمة وتأكيدا على مواصلة الثبات والصمود ومواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ..

وفي الوقفه الاحتجاجيه التي حضرها مدير عام مكتب الإعلام الاستاذ إبراهيم هاشم ومشرف عام المركز_الاعلامي لانصار_الله بالمدينة المهندس عبدالسلام العزي ومشرف عام مربع الظهرين الدكتور عبدالحكيم عامر البقع وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والاشرافيه والعسكرية ومشائخ وعقال ووجهاء وأعيان مربع الظهرين القيت العديد من الكلمات المعبر التي تثبت وقوف شعبنا اليمني العظيم بكل صمود وثبات مع القوة الصاروخية و الجوية حتى يجعل منها قوة ردع كافية لحمايته و حماية حريته و استقلاله وهذا حق مكفول عند كل البشر ..

وفي بيان صادر عن الوقفة اكدو فيه على ما يلي:
1- نبارك لشعبنا اليمني المظلوم هذا التطور الكبير في الصناعات العسكرية و ندعوا الجميع كلا بقدر استطاعته لدعم الصناعات العسكرية عبر البريد أو أي طريقة مناسبة..

2- نطالب القوة الصاروخية و الجوية بالإستمرار في استهداف كل الأهداف الحساسة في دول العدوان حتى إيقاف العدوان و فك الحصار..

3- نبارك لوفدنا الوطني المثابر مايقوم به من كسر للعزلة السياسية التي وضعنا فيها العدوان و إعادة ترميم للعلاقات اليمنية مع دول العالم و نعتبر هذا إنتصار لايقل أهمية عن الإنتصارات العسكرية..

4- نحذر إخوتنا الأحرار في الجنوب من تداعيات السكوت و الجمود أمام المخططات الشيطانية الإماراتية في الجنوب وندعوهم للوقوف صفا واحدا في وجه أيادي السعودية و الإمارات فخمس سنوات من الاحتلال الاماراتي السعودي للجنوب كافيه لأن يأخذ الجميع الدروس والعبر و كلنا على استعداد للوقوف مع الأحرار بكل ما نستطيع..
قد يعجبك ايضا