اجتماع برئاسة رئيس اللجنة الثورية وعضوية الكحلاني يناقش الإجراءات التنفيذية لعام الجندي 2016

الحقيقة | صنعاء |

 

ناقش إجتماع ضم رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي و اللواء الركن علي الكحلاني رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي للقوات المسلحة( مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية سابقاً) ومدير الدائرة المالية ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي وعدد من القادة العسكريين الخطوات المواكبة والإجراءات التنفيذية المزامنة لعام الجندي اليمني 2016م

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أن عام الجندي اليمني سيكون مرحلة محورية في حياة منتسبي القوات المسلحة وفي تاريخ هذه المؤسسة الدفاعية اليمنية الوطنية الرائدة التي يجب أن تشهد مزيدا من الاهتمام الذي يتواكب مع مسؤولياتها الوطنية والدفاعية ومع دورها القوي في التصدي للعدوان الغاشم الذي خططت له أمريكا ويخدم الكيان الصهيوني الإسرائيلي.

وكان نائب رئيس هيئة الأركان العامة قد استعرض الجهود التي بذلت والإجراءات التنفيذية المزامنة لعام الجندي اليمني 2016م.. مؤكدا أن خطوات سوف تتوالى في إطار الآليات الموكلة إليها تنفيذ هذه الرؤية العسكرية الهادفة إلى تحديث وتطوير القوات المسلحة.

وكانت فكرت عام الجندي ( 2016 )  رفعتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وأصدرت بها اللجنة الثورية العليا قرارا باعتماد العام 2016م عاما للجندي اليمني.

قد يعجبك ايضا