مدينة حجة تشهد مسيرة للجامعات والكليات والمعاهد نصرة للشعب الفلسطيني

شهد مركز محافظة حجة اليوم السبت ، مسيرة حاشدة للجامعات والكليات والمعاهد نصرة للأقصى تحت شعار ” ثابتون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب”.
وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام كلية بن حيان مرورا بالشارع العام الى ساحة حورة الهتافات المناهضة للعدوان الصهيوني الأمريكي وحلفاءه.. رافعين العلم الفلسطيني وشعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل.
وأكدوا أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني احفاد الأنصار عن نصرة الأشقاء في غزة بل سيزيدهم قوة وعزما وبأسا.
واعتبر المشاركون في المسيرة قرار تصنيف أمريكا لأنصار الله في قائمة الإرهاب تصنيفا للشعب اليمني بأكمله الذي يقوم بواجبه الديني والأخلاقي والإنساني في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدين ان العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني هو أم الإرهاب ومجازر غزة أكبر شاهد على ذلك.
وجددوا التأكيد على الاستعداد والجهوزية الكاملة للتحرك لرفد الجبهات بالمقاتلين استجابة لله ولرسوله ولقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي
واكد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي، ثبات مؤسسات التعليم العالي والفني من جامعات وكليات ومعاهد على موقف القيادة الحكيمة النابع من عمق الإيمان والثقة بالله والارتباط بالهوية الإيمانية والمبادئ الأخلاقية والإنسانية لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.
واكد الاستمرار دون كلل أو ملل ولا تراجع ولا انكسار في كافة الانشطة بكل الإمكانات المتاحة حتى يتوقف العدوان الإجرامي على فلسطين.. مباركا العمليات العسكرية للقوات المسلحة في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
كما أكد أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات لمنع الشعب من نصرة الاخوة في فلسطين لن يوهن العزم بل يزيد الإيمان والإصرار والثبات على الموقف المبدئي والإيماني.
واعتبر البيان العدوان على اليمن انتهاكا لكل القوانين وضد الشعب اليمني بأكمله وأن هذا التمادي لن يمر دون رد.. داعيا بقية الشعوب العربية والإسلامية على وجه العموم والأكاديميين والمثقفين على وجه الخصوص أن يكون لهم موقف مما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من إجرام وحصار قاتل بحق الإخوة في فلسطين والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الانظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي.
وأكد أن القرارات التي تطلقها أمريكا في تصنيف من تشاء في قائمة الإرهاب بحسب مصالحها وسياستها خدمة للكيان الصهيوني وضد الموقف اليمني المشرف باتجاه القضية الفلسطينية لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني ويمثل استهدافا وتصنيفا للشعب اليمني كاملا ولكل الأحرار من شعوب المنطقة والعالم.
شارك في المسيرة عمداء واكاديميو وطلاب الجامعات والكليات والمعاهد الحكومية والخاصة.

قد يعجبك ايضا