اجتماع بمحافظة عمران يناقش سير تنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، سير تنفيذ المشاريع الخدمية ومستوى الإنجاز فيها وآلية تنفيذ الخطة التنفيذية للعام 1445هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عدداً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية، المشاريع التي تم إنجازها خلال الربع الرابع من العام 1444هـ وآلية العمل لاستكمال المشاريع قيد التنفيذ.

وتطرق الاجتماع إلى الآلية الخاصة بتوزيع المشاريع الممولة من السلطة المحلية ضمن خطتها للعام الحالي والمقترح تنفيذها وفق البرنامج الزمني الذي تضمنته الخطة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ جعمان أهمية تضافر الجهود لإنجاز المشاريع المعتمدة، والتهيئة لتنفيذ المشاريع الجديدة وفق المواصفات المحددة ، مشددا على أهمية تحقيق عدالة التوزيع لتشمل كافة المناطق والمديريات ذات الاحتياج الملح في مشاريع الطرق والمياه والزراعة والصحة والتعليم والمبادرات المجتمعية وغيرها.

وحث على ضرورة الرقابة على تنفيذ المشاريع، والشفافية في اعتمادها وتنفيذها بمختلف مراحلها، مشيراً إلى أن استمرار تنفيذ المشاريع التنموية يسهم في تعزيز عوامل الصمود والثبات والتلاحم لإفشال مخططات العدوان.

كما أكد محافظ عمران، حرص واهتمام السلطة المحلية بدعم المبادرات المجتمعية تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وتسخير كافة الإمكانيات لإنجاحها.

قد يعجبك ايضا