اجتماع بمحافظة مأرب يناقش أداء المكاتب التنفيذية واحتياجات المحافظة

ناقش اجتماع اليوم بمحافظة مأرب برئاسة المحافظ علي محمد طعيمان مستوى أداء المكاتب التنفيذية واحتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات، ونسبة إنجاز المشاريع المدرجة ضمن خطة العام الجاري 1444هـ.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية و المديريات، التعاميم المتعلقة بتطوير وتعزيز عمل المكاتب التنفيذية والمديريات وتفعيل أدائها في إطار موجهات قائد الثورة والرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتطرق المجتمعون الى مستوى تنفيذ أنشطة الدورات الصيفية ومدى استفادة الطلاب من البرامج والأنشطة المنفذة والترتيبات الخاصة بإقامة الفعاليات الختامية وتكريم الطلاب على مستوى كل مديرية.

وفي الإجتماع أكد المحافظ طعيمان الحرص على تنفيذ الخطط والبرامج و التركيز على المشاريع الضرورية التي تلبي متطلبات المجتمع المحلي، وكذا معالجة الاختلالات القائمة في بعض الأجهزة التنفيذية.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة، تستوجب من الجميع بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المستمر بين السلطات المحلية في المديريات والمكاتب التنفيذية ، لما من شأنه تعزيز الصمود والدفع بعجلة التنمية وتوفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.

بدوره أشار مساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي الى معاناة أبناء المحافظة جراء العدوان الأمريكي السعودي واستهدافه للبنى التحتية وكل مقومات الحياة فيها.. حاثا على مضاعفة الجهود لتوفير ما أمكن من المشاريع والارتقاء بمستوى الأداء الخدمي.

وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات والمعالجات فيما يخص تنفيذ 10 مشاريع خدمية في مجالات الصحة والتعليم والزراعة والمياه والتدريب والتأهيل، بتمويل محلي، وكذا تنظيم فعاليات تكريمية لطلاب الدورات الصيفية، وتكثيف العمل الإرشادي في أوساط المجتمع .

حضر الاجتماع وكيل المحافظة ناجي المصري ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمه وقيادات محلية وأمنية.

قد يعجبك ايضا