احتجاجات واسعة في مدينة عدن المحتلة بعد تردي الأوضاع المعيشية وانقطاع الكهرباء وتوقف الخدمات

مصادر محلية كشفت عن انطلاق صباح، اليوم الأربعاء احتجاجات واسعة في محافظة عدن المحتلة .

و أفادت بأن الاحتجاجات الواسعة انطلقت من مدينة البريقة، موضحةً أن الأهالي أضرموا النار في الإطارات التالفة ورددوا هتافات تطالب بإنقاذ سكان المدينة من تردي الأوضاع المعيشية وانقطاع الكهرباء وتوقف الخدمات.

وأعلن مجلس الحراك الثوري الجنوبي مباركته وتأييده للاحتجاجات والتظاهرات الشعبية في عدن ولحج وأبين المطالبة بالخدمات، مؤكدا الوقوف معهم في مطالبهم العادلة وحقوقهم المشروعة.

ودعا كافة المواطنين المتظاهرين في عدن وعموم المحافظات الجنوبية القيام بمزيد من التظاهرات الاحتجاجية وتصعيد الانتفاضة الشعبية حتى تحقيق كافة المطالب الحقوقية واجتثاث فساد الميليشيات المسلحة التي تعيث في الأرض فسادا وحرمان المواطنين من أبسط حقوقهم الخدماتية والمعيشية والإنسانية العادلة.

وكانت اندلعت في مدينة عدن مساء أمس الثلاثاء، نتيجة انعدام أبسط مقومات الحياة الضرورية، احتجاجات غاضبة في عددٍ من المديريات، على خلفية تردّي خدمة الكهرباء، بصورةٍ غير مسبوقة.

وقطع المحتجون الشوارع في أحياء المنصورة والشيخ عثمان في عدن، ورفعوا شعاراتٍ مُطالبةً برحيل تحالف العدوان السعودي الإماراتي.

وتضاعفت انقطاعات الكهرباء خلال اليومين الماضيين نتيجةَ عدم توافر وقود الديزل والمازوت، الأمر الذي تسبب بتوقّف معظم المحطات عن الخدمة.

قد يعجبك ايضا