ارتفاع حصيلة ضحايا غارات العدوان السعودي على مديرية مقبنة بتعز

ارتفعت حصيلة ضحايا الغارات الهستيرية التي شنها اليوم طيران العدوان السعودي الامريكي في مديرية مقبنة بمحافظة تعز إلى 13 شهيدا وعدد من الجرحى.

وقال مسؤول محلي إن إحدى غارات طيران العدوان السعودي استهدفت ظهر اليوم سيارة بالقرب من سوق شعبية في منطقة الأخلود بمديرية مقبنة، والحقت اضرار بالعديد من المنازل والممتلكات العامة والخاصة والسيارات والطرق.

وتزامنت الغارات على هذه المنطقة مع غارتين شنها طيران العدوان على منطقة حنة بمديرية الوازعية ما أسفر عن تضرر العديد من المنازل والممتلكات العامة والطرق فضلا عن أربع غارات شنها طيران العدوان على جبل الهان بمنطقة الضباب غربي مدينة تعز.

وكان طيران العدوان السعودي استهدف ظهر اليوم بثلاث غارات المدينة السكنية لعمال الكهرباء بمدينة المخا ما أدى إلى تضرر العديد من المنازل والسيارات.

ودان مسؤولون محليون استمرار العدوان السعودي الاميركي في استهداف المناطق السكنية ومصالح المواطنين، وناشدوا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الانسانية العمل بمسؤولية من أجل وقف المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الامريكي والذي يستهدف بصورة ممنهجة المدنيين الأبرياء والبنية التحتية.

قد يعجبك ايضا