ارتفاع عدد ضحايا مجزرة أرحب إلى 71 شهيد وجريح والناطق الرسمي لأنصار الله يدين الجريمة ويدعو القوى السياسية لإدانتها

ارتفع ضحايا مجزرة أرحب التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي الإماراتي السعودي إلى 71 بينهم 45 شهيد وكان طيران العدوان الامريكي الاماراتي السعودي قد ارتكب مجزرة بشعة صباح اليوم بحق المدنيين استهدفهم الطيران في لوكندة في بيت العذري بأرحب في ما لا تزال أعداد كبيرة تحت الأنقاض
كما استهدف طيران العدوان نقاط أمنية في ريمة حميد وسيان و قاع القيضي وشارع المئة وقال مصدر عسكري إن قصف الطائرات اسفر عن سقوط 7 شهداء وجرحى من الامنيين واضاف المصدر إن عدد الطائرت التي حلقت بشكل متزامن ونفذت الغارات على العاصمة صنعاء في الساعات الماضية اكثر من 16 طائرة حربية.

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام، اليوم الأربعاء، أن على القوى السياسية إدانة ما جرى في أرحب من مجزرة مروعة وتوجيه البوصلة نحو العدوان السعودي الأمريكي.

وقال عبد السلام في مداخلة هاتفية في برنامج “مع الحدث” على قناة “المسيرة” إن الأجهزة الأمنية أزعجت العدوان وأثبتت أنها بمستوى المسؤولية، وأن ما يحصل هو استهداف واضح للتعبئة والصمود ومسيرات دعم الجبهات.

وأكد أن العدو يصب جام غضبه لاستهداف الجانب الأمني للعاصمة وارتكب جريمة مروعة في أرحب وفي غيرها من المناطق.

وأضاف أن العدو قلق من التحرك نحو الجبهات ولا يلتفت لأي دعوات أو تحركات أخرى، مشيرا أن ما حصل يُعد استهدافا مباشرا للساحات التي تدعم الجبهات.

وقال إن التوجه الحقيقي لقبائل اليمن إلى الجبهات لدعمها يؤكد على التزام شعبنا بالثوابت الوطنية، مشيرا إلى أن جرائم العدوان لن تزيد شعبنا إلا تماسكا وصمودا.

قد يعجبك ايضا