الجيش واللجان الشعبية يحققان انتصارات في عدد من الجبهات خلال 24 ساعة الماضية

 

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية   انتصارات في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في مواقع سودانه والمصفوقة والتبة الحمراء بجيزان وتم قنص جنديين سعوديين  في موقع القرن .. كما تم استهداف تجمعات الجنود السعوديين في مواقع الكرس وخلف الكرس ورأس ملحمة بعدد من القذائف المدفعية، وفجرت وحدة الهندسة آلية سعودية قتل من كان فيها في الخوبة، وتم تدمير بقصف مدفعي تحصينات الجنود السعوديين في موقع البيت الأبيض.. كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي في معسكر الصيابة والمستحدث وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في منفذ علب والجمارك بعسير بعدد من القذائف المدفعية، فيما استهدفت بنجران تجمعات المرتزقة قبالة منفذ الخضراء بعدد من القذائف المدفعية.

مقاتل من الجيش اليمني

مقاتل من الجيش اليمني

وفي مأرب استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مرتزقة العدوان بوادي نملة في حريب القراميش محققة إصابات مباشرة، وتم اقتحام مواقع المرتزقة في المخدرة بمديرية صرواح حيث وقع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، كما تم تدمير آلية عسكرية تقل 15 مرتزقا في وادي الربيعة بصاروخ موجه، وتم استهداف مواقع وخيام المرتزقة بأطراف وادي نملة بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وبحسب المصدر العسكري نفسه استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا للمرتزقة في بوابة معسكر الخنجر الشرقية محافظة الجوف محققة إصابات مباشرة، فيما دمرت وحدة  الهندسة آلية للمرتزقة قُتل طاقمها جنوب صبرين في مديرية خب الشعف.

اما في تعز فقد لقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم  بنيران الجيش واللجان الشعبية في مناطق المديهي والمكلكل وكلابة وحذاري  فيما تم إحباط محاولة تسلل للمرتزقة شمال المخا وإحراق طقمين وقتل وجرح عدد منهم، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة بالقرب من التبة الحمراء شرق نابضة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وتحصينات المرتزقة في بير باشا وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير آليتين لقوى العدوان في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرقي المخا وتدمير آليتين لقوى العدوان حيث قتل واصيب طاقمهما أثناء محاولة التسلل شمال المخا، كما تم استهداف تجمع لقوى العدوان بجانب الآليتين المستهدفتين شمال المخاء وسقط قتلى وجرحى في صفوف العدو.

الى ذلك تم قنص احد المرتزقة في جبل الهان بالضباب، وإحباط محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الخزان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم اثر انفجار عبوة مزروعة من قبل الوحدة الهندسة، وقنص اثنين من المرتزقة في الأربعين، وإطلاق صاروخ اورغان على تجمعات المنافقين شمال المخا.

وفي ميدي لقي عدد من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وجرح آخرون أثناء تصدي رجال الجيش واللجان الشعبية لزحف متجدد شمال صحراء ميدي ترافق مع غارات وتحليق مكثف لطيران العدوان فيما تركت جثث المرتزقة في ساحة المعركة، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان ، وقنص ثلاثة مرتزقة  شمال صحراء ميدي.

ولفت المصدر إلى أنه تم إطلاق  صاروخ  زلزال 2 وصاروخ من نوع غراد وقصف مدفعي على تجمعات المرتزقة في منطقة الخانق بمديرية نهم، كما تم استهداف بقصف مدفعي مكثف تحصينات المرتزقة في منطقة المجاوحة في أطراف نهم واشتعال النيران في مواقعهم، وكذا تجمعاتهم في الخانق بحريب نهم وعيدة في المجاوحة بنهم.

قد يعجبك ايضا