الحديدة : إجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يناقش إحتياجات المحافظة

 

 

ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الإقتصادية الدكتور حسين عبدالله مقبولي بمدنية الحديدة اليوم، إحتياجات المحافظة من المشاريع التنموية وخاصة خدمات الطاقة الكهربائية التي إفتقدتها المحافظة خلال الفترة الماضية جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

 

وفي الإجتماع الذي ضم وزير الكهرباء والطاقة لطف الجرموزي ووزيرة الدولة رضية أحمد علي وأمين عام محلي المحافظة علي القوزي، وكلاء المحافظة محمد عياش قحيم وعبد الرحمن الجماعي وعبد الجبار أحمد محمد ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد، أشار نائب رئيس مجلس الوزراء إلى أن زيارته لمحافظة الحديدة جاءت بناءً على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الوزراء.

 

ولفت إلى أن هدف الزيارة الإطلاع على إحتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية ومعرفة جهود قيادة المحافظة التي تبذلها في توفير إحتياجات المواطنين وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

 

وأكد الدكتور مقبولي أن المرحلة التي تمر بها البلاد تستدعي من الجميع الوقوف صفا واحدا إلى جانب الوطن .. وقال ” إن من أولويات حكومة الإنقاذ الوطني معالجة آثار العدوان الذي لم يترك وسيلة للتضييق على الشعب اليمني إلا سلكها وذلك من خلال الإستمرار في المسيرة والبناء وتحسين الخدمات المجتمعية للمواطن وتوفير مقومات الحياة للشعب اليمني “.

 

كما أكد أن حكومة الإنقاذ تسعى لتنفيذ مصفوفة من الإصلاحات الإقتصادية التي شملها برنامج الحكومة المقدم إلى مجلس النواب وعلى رأس تلك الإصلاحات إيلاء محافظة الحديدة أهمية خاصة في إعادة تفعيل الكهرباء وتحسين جودة التعليم والعمل على رفع إيرادات المحافظة ودعم الشباب القادرين على العمل والمشاركة في البناء وكذا الإهتمام بالصيادين الذين تضرروا جراء إستهداف العدوان لموانئ الصيد وقواربهم.

 

وأضاف نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية ” إن حكومة الإنقاذ الوطني وُجدت لتنتصر في معركة الدفاع عن الجمهورية والوحدة وينبغي تكاتف الجميع لتحقق الحكومة النجاح الذي يطمح إليه كل أبناء الوطن “.

 

حضر الإجتماع مدير كهرباء منطقة الحديدة جماعي سالم كليب ومدير كهرباء الريف بالمحافظة المهندس أحمد

قد يعجبك ايضا