الحقيقة ترصد أبرز الأنشطة الشعبية والفعاليات الشعبية القبلية ليوم أمس الأحد

 

 

أدان ابناء ومشائخ ووجهاء مديرية بني العوام بمحافظة حجة أمس جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم وحصار سفن المشتقات النفطية.

وخلال اللقاء القبلي الذي حضره مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي رصاص النمر. استنكر المشاركون  جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم على ابناء الشعب اليمني وجريمة مليشيات الاصلاح الداعشية بحق اسرة  آل سبيعيان بوادي عبيدة بمحافظة مأرب والتي راح ضحيتها سبعه شهداء وجرح عدد من الأطفال والنساء .. معتبرين هذه الجريمة انتهاك سافر  لكل المبادئ والقيم الإنسانية.

 وأكدوا  استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

وحملوا  الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤلية الصمت المخزي إزاء مايتعرض له ابناء الشعب اليمني من عدوان وحصار للمشتقات النفطية ومنعها من الوصول إلى ميناء الحديدة. 

مباركين لقيادتي السياسية والثورية الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية والقوه الصاروخية وطيران المسير والتي كانت اخرها عملية توازن الردع الرابعة.

 

لقاء قبلي في أزال بأمانة العاصمة يدين جريمة العدوان بحق آل سبيعيان

أدان لقاء قبلي عٌقد بمديرية أزال بأمانة العاصمة اليوم الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة بمأرب.

وفي اللقاء بحضور وكيل هيئة الزكاة علي السقاف ووكيلي الأمانة المساعدين محمد سريع وأحسن القاضي، أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني بموقف أبناء مديرية آزال المشرف تجاه الجريمة التي ارتكبتها مليشيا الإصلاح بحق آل سبيعيان.

وأشار إلى أن هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق آل سبيعيان تتنافى مع المبادئ والقيّم والأعراف القبلية الأصيلة للشعب اليمني.

فيما أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة السقاف وأمين محلي المديرية عادل الشعثمي، إلى أن الجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان، تستدعي من كافة القبائل التحرك لوضع حد لهذه المليشيات الإجرامية.

ودعا بيان صادر عن اللقاء الذي حضره مدير المديرية عبدالعزيز شعلان والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني ومدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي بالمديرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان بالمديرية، رجال القبائل إلى النفير العام والوقوف إلى جانب الوطن ومساندة الجيش واللجان في تحرير المحافظات والمناطق المحتلة من دنس الغزاة والمرتزقة.

 

مشايخ صعدة يستنكرون جريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان

استنكر مشائخ محافظة صعدة ، الأحد، الجريمة التي أقدم عليها دواعش حزب الإصلاح بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب .

ودعا مشائخ صعدة في اجتماع موسع كافة القبائل اليمنية وعلى رأسهم المشائخ والوجهاء إلى توحيد الكلمة ورص الصفوف والنفير العام والشعور بالمسؤولية من خلال استمرار رفد المرابطين في الجبهات بالمال والرجال .

ودعا بيان الاجتماع قبائل اليمن لإدانة هذه الجريمة الوحشية والوقوف صفاً واحداً ضد إجرام مليشيا حزب الإصلاح المدعومة من العدوان وتحرير محافظة مأرب من دنس الاحتلال .

وبارك البيان الانتصارات العظيمة التي تحققت بقوة الله وفضله على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في أكثر من جبهة وموقع وخاصة عملية توازن الردع الرابعة التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي .

وبعث مشائخ المحافظة رسالة للعدوان الخارجي ومن يدور في فلكه أن مشائخ محافظة صعدة خاصة واليمن كافة لن تتزعزع مهما طال أمد العدوان .

كما تقدم المشائخ بأحر التعازي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ومشائخ اليمن وللشعب اليمني جميعاً قبائله وفئاته ولأسرة الشيخ محسن سبيعيان وكافة أفراد أسرته .

وقفة مسلحة لأبناء صالة بتعز رفضا للعدوان وجرائمه الوحشية

نظم أبناء مديرية صالة بمحافظة تعز ، الأحد، وقفة قبلية مسلحة استنكاراً لجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها جريمة إعدام ٧ مواطنين من آل سبيعان الشرفاء بوادي عبيدة بمأرب ، وذلك بحضور عدد من الوكلاء والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية بمديرية صالة معلنين فيها النفير العام الى جبهات العزة والكرامة.

وفي الوقفة أكد وكيل محافظة تعز إسماعيل عبدالملك شرف الدين أن هذه الجريمة هي البداية الفعلية لرجوع مأرب كاملة بيد الجيش واللجان الشعبية وأبناء محافظة مأرب الشرفاء وللوطن بشكل عام كما تحررت محافظة عمران من قبل إثر جريمة المرتزقة آنذاك على أسرة ال المرهبي.

وأشار الوكيل شرف الدين أن دماء أبناء الوطن الزاكية لن تمر مرور الكرام وأن القصاص لهم واجب ديني واخلاقي ووطني.. مشيراً إلى أن شعبنا اليمني العظيم لن يكون في يد حفنة من الأقزام والمستأجرين طال الزمن ام قصر.

فيما أكد بيان الوقفة النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح ورفع الجاهزية لمواجهة قوى الارتزاق والعمالة وطرد الغزاة والمحتلين والانتقام لكل مظلوم، رافضين ثقافة المحتل و أدواته.

 

أبناء كحلان الشرف بحجة يستنكرون استمرار العدوان واحتجاز السفن النفطية  

نفذ أبناء ومشائخ ووجهاء مديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة ،  الأحد، وقفة احتجاجية مسلحة استنكروا خلالها جرائم العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم والتأكيد على مواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

 

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية عبدالله الشهاري، أدان الحاضرون جريمة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء بينهم أطفال من اسرة الشيخ محسن سبيعيان رحمهم الله بصورة بشعة تعكس الوجه القبيح لأدوات العدوان التكفيرية..

وأعلن المشاركون  النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال والسلاح والرجال لدحر الغزاة والخونة والمحتلين من البلاد حتى تحقيق النصر.

و جددوا رفضهم لممارسات قوى تحالف الشر السعودي الأمريكي باحتجاز سفن المشتقات النفطية والدواء والغذاء ومنعها من الدخول إلى ميناء محافظة الحديدة رغم حصولهم على تصاريح الأمم المتحدة والصمت الأممي المخجل على هذه الجرائم.

وباركوا للقيادة السياسية و الثورية الانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية والقوه الصاروخية وطيران السلاح المسير في جميع الجبهات والتي كان آخرها عملية توازن الردع الرابعة .

 

 

قد يعجبك ايضا