إنعقاد أول جلسة للمجلس السياسي الأعلى لمناقشة الترتيبات الخاصة بإنعقاد جلسات مجلس النواب

الحقيقة | صنعاء |

ترأس الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا مشتركا لأعضاء المجلس السياسي الأعلى وهيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل البرلمانية.

 

وفي الإجتماع الذي حضره نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة قرأ المجتمعون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين استهدفهم طيران السعودي الأمريكي الغاشم وهم في منازلهم أو مقار أعمالهم والتي كان آخرها استهداف طيران العدوان يوم أمس لمنشآت مدنية وإقتصادية بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.

 

وجدد المجلس السياسي الأعلى إدانته واستنكاره لهذه الأعمال والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي والتي تتنافى مع كل الشرائع والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية .

 

وفي الإجتماع حيا الأخ صالح الصماد، أعضاء مجلس النواب المناهضين للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم .. وقال ” لقد حان الوقت لثبتوا للعالم أنكم على قدر المسؤولية والأمانة التي حملًها لكم أبناء الشعب بوقوفكم إلى جانبه في محنته والتخفيف من معاناته جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم” .

 

فيما أكد رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي أن إعلان إعادة إنعقاد جلسات مجلس النواب كان له الأثر الكبير في إثارة الرعب لدى قوى العدوان ومرتزقته والمنافقين لما له من دلالة واضحة على تلاحم الشعب اليمني مع ممثليه الشرعيين والوقوف في صف واحد لمواجهة العدوان ومرتزقته وبناء الوطن وحماية مكتسباته ومقدراته.

 

وناقش الإجتماع الترتيبات التى اتخذت لضمان إنعقاد جلسة مجلس النواب في موعدها المحدد .. مستعرضا ما تم إتخاذه من إجراءات لتأمين أعمال مجلس النواب بالإضافة إلى عملية التواصل مع أعضاء المجلس الذين أكد معظمهم حرصهم على الحضور والوقوف إلى جانب أبناء الشعب .

 

حضر الإجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبدالقادر الجنيد وأمين عام رئاسة الجمهورية عادل المسعودي.

قد يعجبك ايضا