الخطوط الجوية اليمنية تتحذ خطوة إيجابية تخفف من معاناة المسافرين

اكدت صنعاء اليوم ان عودة اصدار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية من صنعاء خطوة إيجابية لتخفيف معاناة المسافرين.

وقال مدير مطار صنعاء الدولي في تغريدة على تويتر ان ‏عودة اصدار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية من صنعاء خطوة إيجابية لتخفيف معاناة المسافرين..

وكانت الخطوط اليمنية قد اصدرت قرارا كارثيا على المسافرين بمنع بيع التذاكر لرحلات صنعاء ـ عمان للمسافرين من محافظات الجمهورية اليمنية ما أدى إلى زيادة معاناة المرضى والمسافرين ومغادرة طائرات اليمنية من مطار صنعاء باقل من نصف حمولتها.

واصدر وزير النقل عبدالوهاب الدرة قبل يومين تحذير شديد اللهجة ازاء هذا القرار الكارثي على اليمنيين بصفتها الناقل الوطني وعلى الشركة الذي ستتكبد ازاءه خسائر كبيرة.

وجدد الدرة التأكيد على أن حسابات شركة الخطوط الجوية اليمنية في البنوك بصنعاء وعدن، مفتوحة لإدارة الشركة لصرف النفقات التشغيلية والمشتريات ومستحقات الموظفين.

وقال ” انه وفي حالة استمرار الشركة في اتخاذ مثل هذه القرارات الخاطئة والمماطلة في تنفيذ الرحلات إلى الوجهات الأخرى المطلوبة للمرضى والمسافرين كوجهتي “الهند والقاهرة”، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حتى تلتزم الشركة بخدمة كل أبناء الشعب اليمني من جميع المطارات بكل حيادية ومهنية ودون تمييز وفقاً لالتزامها كناقل وطني للجمهورية اليمنية”. ‏

قد يعجبك ايضا