أبرز إعلامي في قناة الجزيرة عن قائد الثورة :هذا السيد اليمني الذي حيّر واربك دول عظمى بسبب انتصاره لمظلومية فلسطين

تتوالى مواقف الإشادة من الكثير من الاحرار في العالم للموقف اليمني في مواجهة العدوان على غزة والذي تبنى منع السفن الإسرائيلية والتحذير باستهدافها في البحر الأحمر والبحر العربي وكذلك أي سفن متجهة الى فلسطين المحتلة حتى يتم وقف العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في غزة.

وفي هذا السياق سجل مذيع قناة الجزيرة جمال ريان موقف جديد داعم للموقف اليمني إزاء العدوان على غزة مشيرا الى ان التاريخ سيسجل ان هذا اليمني اربك دول عظمى.

حيث أشاد جمال الريان وهو اول مذيع على قناة الجزيرة بحنكة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في دعمه ومساندته لقضايا الامة العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وغزة.

وقال الريان في تدوينه له على منصة “اكس” :سيسجل التاريخ الحديث أن هذا السيد من اليمن اصل العرب – في أشاره الى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي- قد حيّر واربك قادة دول عظمى ، بسبب انتصاره لمظلومية فلسطين.

وكان لأول مذيع إعلامي في قناة الجزيرة عدد من المواقف المؤيدة والمشيدة بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ودورة العظيم والاستثنائي في مناصرة ودعم واسناد فلسطين منذ بداية معركة طوفان الأقصى 

الحقيقة رصدت بعض هذه المواقف التي عبر عنها الإعلامي جمال ريان في أوقات مختلفة 

انتصار أنصار الله لفلسطين يعادل تأثير ما فعلته حماس والجهاد ضد إسرائيل في السابع من أكتوبر ولهذا نحبهم

كشف مذيع الجزيرة الكبير جمال ريان مجددا عن الدور الأبرز والوحيد لأنصار الله اليمنيين عن باقي العرب في الانتصار لفلسطين مؤكدا أن لا أحد لديه الجرأة لاتخاذ موقفهم.

وقال ريان في حسابه الذي يملك 2.2 مليون متابع على منصة (x) :لله در أنصار_الله_-الحوثيون- .. حتى الآن لا أحد لديه الجرأة على المزايدة على انتصار اليمنيين لفلسطين لهذا نحب اليمن”

وأشار في منشور سابق الى ان انتصار أنصار الله لفلسطين يعادل تأثير ما فعلته حماس والجهاد ضد إسرائيل في السابع من أكتوبر.

وأكد أن أمريكا وحلفاءها قد تدخل في حرب غير محسوبة ضد اليمن ، مثل ما فعلت إسرائيل ضد حماس” وأشار إلى أن الغرب لا يمكن أن يبلع ما فعلته اليمن لأن انتصارها لفلسطين في البحرين الأحمر والعرب أثر على توازن القوة لصالح محور المقاومة.

 

 التاريخُ يسجِّلُ السيدَ الحوثي بأحرف من نور:

فال المذيعُ في قناة “الجزيرة” الفضائية، جمال ريان، في تدوينه على صفحته الشخصية بمنصة “إكس” أن “التاريخ سيسجل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ومن معه بأحرف من نور، حينما جيّر انتصارات بلاده اليمن لصالح القسّام في فلسطين”.

وكان الإعلامي ريان، قد عبّر عن إعجابه الكبير باليمن، وذلك في عدد من التصريحات السابقة التي أغاظت الدول المطبعة ومن يسير على خطاهم، مبينًا أن “اليمن وقف بكل عنفوان مع فلسطين وغزة، في حين فضلت الكثير من القيادات العربية والإسلامية الصمت

“انتصر لفلسطين في باب المندب فاستنفر دولاً عظمى هبت لنصرة “إسرائيل”، لله درك يا الحوثي

أوضح المذيع البارز في قناة “الجزيرة” الفضائية، جمال ريان، أن فلسطين لن تنسى من انتصر لها في الحرب الإجرامية التي يشنها الكيان الصهيوني على قطاع غزة، مشيداً بدور اليمنيين في مناصرة الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال عملياتهم العسكرية ضد السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.

وقال الإعلامي جمال ريان، الذي يعد أول مذيع في قناة “الجزيرة”، وهو من أصل فلسطيني، في سلسلة تدوينات على منصة “إكس”، أمس الاثنين: “انتصر لفلسطين في باب المندب فاستنفر دولاً عظمى هبت لنصرة “إسرائيل”، لله درك يا الحوثي”، في إشارة إلى العمليات الهجومية للقوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية أَو المرتبطة بالكيان الصهيوني في البحر الأحمر.

وأضاف: “في العقل الجَمْعي العربي ابيضت وجوه واسودَّت وجوه، أنظمة خذلت فلسطين في الحرب على غزة، الأنظمة التي ناصرت فلسطين ارتفعت أسهمها، بينما انخفضت أسهمُ الأنظمة التي خذلت فلسطين”.

قد يعجبك ايضا