السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: العمليات العسكرية والانشطة المساندة لـ غزة ستستمر خلال شهر رمضان

 

أكد قائد الثورة، على أن #العمليات_العسكرية_اليمنية ستستمر في استهداف #السفن_الإسرائيلية_والأمريكية_والبريطانية وغيرها من العمليات المساندة لـ غزة حتي وقف العدوان والحصار عن #الفلسطينيين_وكذلك استمرار الأنشطة الأساسية والضرورية التي ينبغي أن تستمر.. وقال أن هذه الاعمال الجهاد هى لله وفي سبيل الله ومن صميم ديننا وإيماننا من شعب الإيمان، مشدداً على أن يبقى الاهتمام بالمستجدات والأحداث ضمن أولوياتنا.

كما أكد #السيد_القائد_السيد #عبدالملك_بدرالدين_الحوثي، في كلمة له اليوم، خلال لقاء موسع حضره علماء وقيادات الدولة استقبالاً لشهر #رمضان_المبارك، أن لا بد من المواساة في هذه المرحلة وتعزيز الروابط الاجتماعية وتجسيد قيم الدين وهي الرحمة.. كما أن شهر رمضان من أهم المواسم للجهاد في سبيل الله، وفضّل الله المجاهدين على القاعدين أجرا عظيما.. مبينا أن الأعمال الجهادية هي 700 ضعف في غير شهر رمضان، فالجهاد في شهر رمضان لم يكن عطلة، ولهذا كانت غزوة بدر الكبرى في شهر رمضان التي كانت فاصلة بين الإسلام والطاغوت.

وقال #قائد_الثورة، إن من توفيق الله دخولنا الشهر المبارك ونحن في حالة جهاد نصرة للشعب الفلسطيني بـ #الصواريخ_والطائرات المسيّرة والمال والتحرك الشعبي الواسع.. مضيفا: لا أستبعد أن يكون لدى الكثير من الناس حالة ملل لاسيما من الخروج الأسبوعي مع أنه من أبسط الأعمال.

وأضاف أن خروج ساعتين في #ميدان_السبعين في الأسبوع يعني أنك تتحرك في موقف عظيم وليكن خروجك جزءا من جهادك في أهم المراحل.. قائلا: لو وصل الإنسان إلى درجة ألا يكون لديه أي إسهام ولا موقف من غزة لكان هذا من أكبر الإخلال بالتقوى..

وأشار إلى أن فتح مكة كان في الوقت الذي فرض الله فيه الصيام، وكان إنجازا تاريخيا ومتغيرا كبيرا في واقع الأمة.

وجدد قائد الثورة، التأكيد على أن عملياتنا إن شاء الله ستستمر.. كما أن أنشطتنا ستستمر في معظمها وهناك أنشطة أساسية وضرورية ينبغي أن تستمر.. قائلا: لله وفي سبيل الله ومن صميم ديننا وإيماننا يا يمن الإيمان أن يبقى الاهتمام بالمستجدات والأحداث ضمن أولوياتنا.

 

 

 

قد يعجبك ايضا