السيد القائد: الأمريكي عندما يأتيه الصاروخ والمسيّرة إلى بوارجه فهو يرى أن وراءها الطوفان البشري المتفاعل

 

أكد قائد الثورة، أن الأمريكي عندما يأتيه الصاروخ والمسيّرة إلى بوارجه فهو يرى أن وراءها الطوفان البشري المتفاعل.. مبينا أن الخروج في المسيرات عظيم ومهم ومشرّف وضروري، والعدو يحسب أن وراء تلك العمليات هذا التفاعل.

وأوضح السيد القائد، في كلمة له اليوم، خلال لقاء موسع حضره علماء وقيادات الدولة استقبالاً لشهر رمضان المبارك، أن التفاعل الشعبي يُغلق على العدو العمل على إعاقة الفعل العسكري القتالي المباشر بالتلاعب بالوضع الداخلي وصرف الاهتمام بأمور بسيطة.. قائلا: شعبنا اليوم بتوفيق من الله في صدارة الشعوب الإسلامية حرية وعزة وكرامة وقوة.

وجدد قائد الثورة، التأكيد على أن عملياتنا إن شاء الله ستستمر.. كما أن أنشطتنا ستستمر في معظمها وهناك أنشطة أساسية وضرورية ينبغي أن تستمر.. قائلا: لله وفي سبيل الله ومن صميم ديننا وإيماننا يا يمن الإيمان أن يبقى الاهتمام بالمستجدات والأحداث ضمن أولوياتنا.

وأضاف أن نعمة وفضل أن يكون شعبنا مجاهدا يحمل أمته ويستشعر ما تعانيه أمته والمظلومية الرهيب للشعب الفلسطيني.. متسائلا بالقول: أي قسوة وأي غفلة تصل بالإنسان إلى أن يتجاهل مأساة كبيرة ورهيبة وجرائم إبادة جماعية واستغاثة وصرخات وبكاء الأطفال والنساء؟!

وقال قائد الثورة: إذا وصلت الحال أن يسكت العالم الإسلامي والشعوب وألا يبقى لها صوت ولا حركة فهذه حالة خطيرة لها تبعات وعقوبات، فالأمة الإسلامية ستُعاقب على تفريطها وعلى تقصيرها الكبير تجاه ما يحصل في غزة.

وتابع: لا ينبغي للإنسان بحجة الصوم أن يشطب هذه المسألة من اهتماماته هذه من صميم التقوى.. كما أن من أهم ما في التقوى أن يبقى لدينا اهتمام بتقوى الله في الأمور الكبيرة جدا وأي تفريط فيها سيواجه خطرا كبيرا.

وأكد السيد القائد، أن ما يجري في غزة هو جزء من استهداف الأمة بكلها، ونحن أمة مستهدفة.. قائلا: إذا لم نكن في حالة يقظة، إذا لم نحمل راية الجهاد إذا لم نحمل الاهتمام بأمور المسلمين فهي حالة خطيرة جدا، فقد يموت الإنسان على غير الإسلام نتيجة لتفريطه في تقوى الله سبحانه وتعالى تجاه خطر الأعداء على دينه وأمته.

وأضاف: إذا استجدّت في شهر رمضان مستجدّات معينة سنواكبها إن شاء الله بما نلمس ونرجوه من توفيق الله فيما علينا أن نقوم به.

 

قد يعجبك ايضا