السيد نصرالله يفي بالوعد ويخصص جزء من خطابه عن الشهيدة الفلسطينية أشرقت

خصص الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الشهيدة الفلسطينية أشرقت قطناني في خطابه، معتبراً إياها نموذجاً للشابات والشباب في فلسطين الذين يملأ قلوبهم عشق الأرض المقدسة والمقدسات والحرية.
السيد حسن نصرالله قال في كلمته التي ألقاها مساء امس الأثنين 21-12-2015م غداة اغتيال القيادي في المقاومة الأسير المحرر سمير القنطار إنه اطلع على ما كتبته الشهيدة الفلسطينية على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبراً أن كتاباتها تدل “على الوعي الكبير والوضوح في الرؤية والعزم الراسخ والفهم العميق للقضية التي تريد أن تضحي من أجلها ومعرفة العدو والصديق والهدوء في العقل والاختيار بعيداً عن حملات إعلامية كاذبة وصولاً الى الاستعداد للتضحية وبذل النفس”.
وأضاف نصر الله إن أشرقت وأمثالها من الشباب الفلسطيني يحملون نفس العشق الذي حمله منذ صباه سمير القنطار.
وكان موقع الميادين كشف قبل فترة عن اتصال أجراه الأمين العام لحزب الله بوالد الشهيدة أشرقت قطناني الذي طلب من نصر الله أن يذكر اسم ابنته التي لا يزال الاحتلال الإسرائيلي يحتجز جثمانها، في خطابه الأول بعد الاتصال فوعده نصر الله بذلك.
أشرقت قطناني ابنة السادسة عشر عاماً كانت استشهدت برصاص الاحتلال عند أحد حواجز الاحتلال وعرف من خلال صفحتها وتعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إعجابها الكبير بقائد المقاومة اللبنانية التي قالت إنها ترى فيه الأمل بتحرير فلسطين.

قد يعجبك ايضا