السيد نصر الله: لم يتمكن العدوان الأمريكي البريطاني من منع مجاهدي اليمن من استهداف السفن الإسرائيلية وجبهات الإسناد لغزة حاضرة في رمضان

السيد نصر الله: لم يتمكن العدوان الأمريكي البريطاني من منع مجاهدي اليمن من استهداف السفن الإسرائيلية وجبهات الإسناد لغزة حاضرة في رمضان

قال السيد نصر الله أن العدوان الأمريكي البريطاني لم يتمكن من منع مجاهدي اليمن من استهداف السفن الإسرائيلية، رغم الغارات الشبه يومية على اليمن

وأكّد السيد حسن نصر الله، الأربعاء ، أنّ جبهات الإسناد لقطاع غزة ستكون حاضرة في شهر رمضان المبارك، كما أنّه يجب أن تكون حاضرة وبقوة.

وقال السيد نصر الله و”إن كان هذا العام سوف تُحيط به غزّة وأهل غزّة وجبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق في ليالي هذا الشهر وأيّامه”.

وأشار #الأمين_العام_لحزب الله السيد #حسن_نصرالله “#إسناد_غزّة ليس فقط بالقتال والمال وكذلك بالدعاء، خصوصًا في هذه الأيام التي نشهد المجازر التي يرتكبها العدوّ بحق أهالي غزّة، وسط صمت العالم”.

وأشار نصر الله إلى أنّ “إقبال الشباب على الجهاد هي ثقافة إيمانية قرآنية، ونرى ذلك في عشقهم للشهادة وما يُنشر في وصاياهم”، مضيفًا “عندما ينتقل الشهيد إلى الدار الآخرة يلاقي الله فرِحًا لأن الشهادة من موارد السعادة”.

وتابع السيد نصر الله: “نجد عند عوائل الشهداء تسليمًا ورضًا وشموخًا، وهذا ما نراه يوميًا في غزة والضفة ولبنان والعرا”، موضحًا أنّ “الشهداء في مسيرة المقاومة يزيدونها عنفوانًا وحضورًا وقوة”.

ولفت السيد إلى أنّ “من البلاءات التي تواجهها أمتنا هو إقامة الشياطين الكبار لهذا الكيان الغاصب في #فلسطين_المحتلة، وفي هذا الامتحان مسؤوليتنا أن نقاوم هذا الكيان”، مشيرًا إلى أنّ “المطلوب منا الصبر لأنَّ هذا الامتحان له تداعيات من نقص في الأموال والأنفس”.

هذا، وأضاف السيد نصر الله “دخلنا في الشهر السادس من الحرب في غزة، و#الجبهات_المساندة لها_وغزة لا زالت تقاوم بشجاعة بمقاومتها وشعبها، حيث كان صمود غزة أقرب إلى المعجزة”، لافتًا إلى أنّ “هذا الصبر الذي نراه من المجاهدين ومن الناس أدهش العالم، وجعلهم يتساءلون عن سبب هذا الصبر ونحن نقول إن هذا الصبر سببه ثقافة القرآن”.

وذكر الأمين العام لحزب الله، أنّ “معركة #طوفان_الأقصى حققت إنجازات عظيمة واستراتيجية تمس أصل هذا الكيان ومستقبله في المنطقة”، وشدد على أنّ رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، “يقول إن لم يدخل إلى رفح فقد خسر الحرب، وأنا أقول له حتى لو ذهبت إلى رفح أنت خسرت الحرب”، موضحًا أنّه ” بعد 6 أشهر لم يستطع أن يقدم صورة نصر من كل الأهداف التي أُعلنت”.

وقال: “#الأميركيون_والأوروبيون يقولون للإسرائيليين إنه لا يمكنكم القضاء على المقاومة في غزة”.

وفي كلام وجهه السيد نصر الله لنتنياهو، أشار إلى أنّه “إذا كنت تطمع أن يرفع لك أهل غزة الأعلام البيضاء لرفعوها في وقت سابق، ورغم المجازر والجوع أهل غزة لا يزالون يحتضنون المقاومة”.

وأوضح نصر الله أنّ “بعض #الفضائيات_العربية رغم سعيها لتثبيط العزائم، لم تمس من موقف وعزيمة أهل غزة”.

وأكّد السيد نصر الله، أنّ “أحد علامات الهزيمة عند العدو أن حماس لا تزال تفاوض عن #المقاومة_الفلسطينية، بل وعن كل محور المقاومة، وليس من موقع الضعف بل وتضع الشروط على العدو”، مضيفًا “المقاومة الفلسطينية تريد وقف العدوان على غزة وهذا أمر عُقلائي وإنساني وشرعي”، مشيرًا إلى أنّ “موقف المقاومة عندما تصرّ على وقف العدوان هو الموقف الإنساني الأخلاقي الشريف الصحيح بنسبة 100%، ويجب أن نقف جميعًا إلى جانبها”، موضحًا أنّ “المسألة هنا ليست راحة بضعة أيام للموافقة على هدنة فقط، بل المسألة أن تتوقف المجازر والقتل”.

وقال السيد: “جبهتنا المساندة تقف إلى جانب المقاومة الفلسطينية وقيادة حماس، وشروطهم محقّة، وسنبقى في موقع المساندة أيًا تكن التبعات والوقت الذي ستأخذه هذه المعركة”.

وتساءل السيد نصر الله: “من يصدق أن بايدن لا يستطيع وقف الحرب على غزة؟ لو أوقف بايدن فقط الذخائر إلى “#إسرائيل”_ستتوقف_الحرب”، موضحًا أنّ “بايدن يريد من رمي المواد الغذائية إلى غزة خداع العالم، ولكن هذا دليل على أن الإدارة الأميركية الحالية غبية، لأنها تستطيع خداع معارضيها داخل الولايات المتحدة”.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا