القبض على خلية خطيرة من عناصر المرتزقة وما يسمى تنظيم القاعدة وداعش التابع للعدوان بالبيضاء

الإعلام الأمني 18رمضان 143  3 يونيو 2018 م

تمكن رجال الأمن في محافظة البيضاء برداع ، وبعد عملية رصد ومتابعة من إلقاء القبض على خلية إجرامية تابعة للعدوان ، حيث كانت تمارس أعمال الرصد للأهداف والرفع بالإحداثيات لقوى الغزو والاحتلال ، بالإضافة إلى التغرير على بعض المواطنين وتجنيدهم لصالح العدوان والالتحاق بمعسكراته .

ومن ضمن عناصر الخلية الذين تم ضبطهم عناصر تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة وداعش ، حيث كانو يعملون على زرع العبوات في الطرقات والأماكن العامة وتنفيذ الاغتيالات وعدد من الأعمال الإجرامية في محافظة البيضاء بمديرية رداع .
ومثل هذه الحقائق تكشف الأدوات الأمريكية السعودية في تدمير البلدان العربية والاسلامية عموما واليمن خصوصا ، وكيف تشن عدوانها مستخدمة العناصر الإرهابية الإجرامية، في الوقت الذي تعطي لنفسها الحق في استهداف الشعوب والأنظمة تحت مبرر مكافحة ما يسمى الإرهاب ، بينما الأحداث تؤكد يوما بعد يوم أن ما يسمى تنظيم القاعدة وداعش والتنظيمات الإرهابية صناعة أمريكية صهيونية خالصة .

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بدأت منذ يومين بتنفيذ حملة واسعة لتطهير البلاد من العناصر والخلايا الإجرامية العميلة للعدوان، وتطبيق القوانيين النافذة والجزاءات المناسبة بحق كل من تورط أو تسول له نفسه التعاون مع العدوان والسير في دهاليز العمالة والارتهان الرخيص لأعداء اليمن.

ودعت المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لما فيه مصلحة الوطن وحفظ سلامته.

قد يعجبك ايضا