اللجان الشعبية والجيش يكسرون خمسه زحوفات معادية.. أين ذلك؟؟

 

تصدت اللجان الشعبية والجيش لتسلل عدد من مسلحي العدوان السعودي باتجاه مناطق حيد وبادين في نهم بالأطراف الغربية لمحافظة مأرب. ودارت على إثر ذلك كمواجهات عنيفة أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من المسلحين المهاجمين خلال عملية التسلل الفاشلة كما تم أسر عدد منهم.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نقلا عن مصدر عسكري أن “الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التصدي لمحاولة تقدم جديدة للمرتزقة باتجاه جبال يام موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم وهي المحاولة الخامسة خلال الـ 48 ساعة الماضية ولا تزال جثث عدد من عناصر المرتزقة متناثرة بشعاب فرضة نهم”.
بدوره تمكن الجيش واللجان الشعبية اليوم من تطهير سلسلة جبال أتياس غربي كوفل بمديرية صرواح بمحافظة مأرب في إطار الرد على خروقات و تحشيدات تحالف العدوان السعودي ومرتزقته.
حيث تمكنت وحدات من الجيش مسنودة باللجان الشعبية من تطهير كامل سلسلة جبال أتياس المطلة على معسكر كوفل من الجهة الغربية ودحر عناصر مرتزقة العدوان من أجزاء واسعة من وادي الملح شرق صرواح. وأسفرت المعارك عن مقتل واصابة 40 إرهابيا بينهم أحد مساعدي الشدادي ويدعى جارالله العمري ومرافقه المدعو عزالدين الأشموري, كما تم تدمير ثماني آليات عسكرية ودبابة وحدوث انهيارات كبيرة في صفوفهم نتيجة التقدم المتسارع للجيش واللجان. وقال مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية فرضت سيطرة نارية على معسكر كوفل ما دفع مليشيات المرتزقة لسحب أسلحة ومعدات من المعسكر.
قد يعجبك ايضا