اللجنة الثورية العليا تبارك إعلان تشكيل حكومة الإنقاذ وتهنىء بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال المجيد

اللجنة الثورية العليا تبارك إعلان تشكيل حكومة الإنقاذ وتهنىء بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال المجيد
نص التهنئة 
تبارك اللجنة الثورية العليا للشعب اليمني الصامد والعظيم إعلان الحكومة كإنجاز هام وتاريخي للمجلس السياسي الاعلى ، راجين من الله العون والسداد لها للاضطلاع بمهامها في مواجهة العدوان ، آملين أن يستشعر الأخوة المعنيون جسامة المسئولية المنوطة بهم في أشد المراحل حساسية من تاريخ شعبنا اليمني الذي يتعرض لحرب إبادة شاملة من قبل تحالف الشر والإجرام العالمي.، فالقادم يتطلب العمل بروح تكاملية واستحضار للتعاون واستنهاض للطاقات الوطنية الأكاديمية والشبابية والابداعية لرفد مؤسسات الدولة بهذه القدرات والكفاءات باتجاه النهوض بالبلد واستثمار الفرصة القائمة حالياً.
%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%88%d8%b1%d9%8a%d9%8a%d8%a9
كما نبارك لشعبنا الكريم بمناسبة عيد الجلاء وخروج آخر جندي بريطاني من اليمن تعميداً لانتصار ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة في وجه المستعمر البريطاني ، وهذه المحطة التاريخية والذكرى العظيمة تمثل نقطة مضيئة في حياة شعبنا العظيم الذي تخلص من نير الاحتلال البريطاني البغيض. وهي محطة للاستذكار والاستفادة من تجارب اسلافنا اليمنيين في النضال والتضحية والاستبسال في وجه الاستعمار واسقاط مشاريع التآمر الرامية لإذال الشعب اليمني ونهب خيراته ومقدراته والسيطرة على قراره.
وفي هذه المرحلة الهامة التي يواجه خلالها شعبنا اليمني اقبح مشاريع الاستعمار العالمي واكثرها وحشية ، امام شعبنا اليمني فرصة عظيمة لاستلهام روح الصمود والفداء.
ووفي هذه المناسبة التاريخية الهامة نحيي بطولة وصمود مجاهدينا من الجيش والجان الشعبية الابطال في جبهات العزة والكرامة ونشيد بما يبذلونه من تضحيات وعطاء . راجين المولى جل جلاله أن يثبت اقدام كل ابطالنا المرابطين في جبهات الصمود والعزة وان يحقق لشعبنا الانتصار العظيم. والشفاء للجرحى والحرية والخلاص لاسرانا ووطنناالحبيب
اللجنة الثورية العليا
٢٩ صفر١٤٣٨هجرية
الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠١٦م

 

قد يعجبك ايضا